قيادة تجربيّة خاصّة بك من Nissan

الجمعة 30 كانون أول 2016

قيادة تجربيّة خاصّة بك من Nissan

 

صرفت Nissan  نظرها لتركّز على أمرٍ أساسيٍّ لم يتغيّر لعشرات السنوات: خدمة القيادة التجريبيّة، من أجل تقديم الأفضل، كالعادة، لزبائنها، باحثة باستمرار عن الطّرق المبتكرة والسبّاقة.


وأطلقت Nissan  اسم Drive Innovation  على خدمتها الجديدة، وهي جعلت مستويات التشخيص فيها عالية، لتجذب الزبائن المستقبليّين وتأثرهم بجودة سيّاراتها. وقال مدير فرعNissan   للشّرق الأوسط، سمير شرفان: "تعد Nissan  بالابتكار المشوّق، وهو أمرٌ لا يجب حصره بالزّبائن الحاليّين فقط، بل يجب تقديمه للزبائن المستقبليّين، فيتمتّعون بخبراتٍ رائعة خاصّة بهم."

 

وتنطلق مسيرة الزّبائن الكاملة بأفضل طريقة ممكنة مع Drive Innovation، بطريقةٍ تفرّق Nissan  عن جميع منافسيها. ابتداءً من وسائل التواصل الاجتماعي، مثل Twitter  وFacebook، يمكنكم حجز مواعيدكم لقيادة سيّارات Nissan  وتجرّبوها، عبر استخدامكم لهاشتاغ #NissanME، أو إعادة نشر تغريدة المنشور الأصلي على @NissanME، بكلّ بساطة.

 

وقبل أن يمنحكم القيّمون على المواقع موعداً، يطرحون عليكم بعض الأسئلة لأخذ معلوماتكم، كما يسألونكم عن السيّارة التي ترغبون في تجريبها (Sentra، Altima، Maxima، X-Trailأو Patrol)، وعن مغنّيكم المفضّل. ومن خلال هذه المعلومات، تستطيع Nissan  تقديم خبرةً مشخّصة وخاصّة بكم، لاعبةً لائحة من أغانيكم المفضّلة وقت القيادة، كما تغيّر مسار القيادة حسب نوع السيّارة، من أجل إظهار القدرات الفريدة بكلّ طراز.

 

وبعد انطلاق الخدمة في دبي، تتحضّر Nissan  لإطلاقها في أبو ظبي، ثمّ في قطر وعمان.