أوّل Rolls-Royce Wraith لإمرأة

الأحد 25 كانون أول 2016

أوّل Rolls-Royce Wraith  لإمرأة

 

سلّمت Rolls-Royce  سيّارة Wraith Black Badge  لماريسا ميلز، أوّل امرأة تطلب هذا الطّراز السبّاق.


وكشفت Rolls-Royce  آخر ابتكاراتها للعالم، الWraith Black Badge، في حدثٍ حصريّ في لاس فيغاس، في يوليو الماضي. وها هي تقدّمها الآن لأوّل مرأة تشتريها. ووقعت هذه اللحظة المميّزة في معرض Steve Foley Rolls-Royce Motor Cars  في نورثبروك.

 

وقالت كاثي فولي، رئيسة قسم التسويق في الفرع المذكور: "نحن متشوّقون لخطوتنا السبّاقة هذه، في تقديمنا للBlack Badge Series  في الولايات المتّحدة لأوّل مرّة لإمرأة. ويعمل فريقنا مع العديدين من الزبائن لجعل سيّاراتهم سبّاقة وفريدة، وهم كلّهم، رجالاً ونساءً، يستفيدون من مصمّمينا الموهوبين لتشخيص سيّاراتهم وجعلها فريدة ومميّزة.

 

وأكّدت ميلز أنّها تعرف قيمة الRolls-Royce Wraith Black Badge  كونها ملمّة بالسيّارات، وصمّمت على شرائها وتشخصيها، رغم أنّ تصميمها مقصودٌ للرّجال. وساعدها في تعديل سيّارتها لاري بالكين، مدير الحسابات المميّزة في فرع ستيف فولي.

 

وقال الشّركة إنّ الBlack Badge Series  تقصد محبّي المخاطرة والذين يحبّون كسر القواعد والضّحك أمام القوانين والعرف. وتتضمّن السيّارات العالية الرفاهية عدداً من العناصر الخاصّة النظرية التي تجعل  الBlack Badge  تتميّز عن كلّ سيّارة أخرى، ومنها تفاصيل الكروم، والرموز المنتشرة في أنحاء خارجها.

 

وتعتمد هذه السيّارة على محرّك 6.6 ليتر من نوع V12، مع المزيد من القوّة لنسخة Black Badge، فتتمتّع الWraith  بقوّة 623 حصان و870 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، مع نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.