عن الMINI Clubman الجديدة

الأربعاء 21 كانون أول 2016

عن الMINI Clubman  الجديدة

 

تظهر النسخة الأخيرة من ال MINI John Cooper Works Clubman  لأوّل مرّة لتذهل محبّي خبرة القيادة الحقيقيّة.


وتجمع هذه ال MINI  الجديدة بين روح التسابق الأصليّة والمساحة الكبيرة للعمليّة اليوميّة والتنقّل الطّويل المسافة، وتتزوّد بالتكنولوجيّات الحديثة في التعليق والقيادة ومختلف الأنظمة التي تتضمّنها.

 

وتتمتّع السيّارة بالمرونة في القيادة والمتعة، والأيروديناميكيّات الأساسيّة النّاجحة، وعددٍ من المزايا الفريدة المفيدة للسّائق، مثل نظام متحكّم المسافات في الرّكن، ونظام التحكّم السّريع، ومصابيح ال LED  الأماميّة، والكاميرات الخلفيّة، وأزرار التحكّم على عجلة القيادة، وغيرها.

 

وتعتمد السيّارة على محرّكٍ جديدٍ  من 2.0 ليتر، عاملٍ على الوقود، مع الجيل الجديد من القيادة الرّباعيّة الدّفع، وميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 213 حصان، أي أكثر ب39 حصان من ال MINI Cooper S Clubman، و350 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. وتمرّ القوّة عبر نظام القيادة الثمانيّ من نوع  Steptronic.

 

وتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 6.3 ثانية، وتجري على عجلاتٍ من 18 إنش، خاصّة من John Cooper Works، سوداء، ومصنوعة من خليط المعدن الخفيف الوزن.

 

ومن الدّاخل، تتمتّع بخمس مقاعد مريحة للغاية، وشاشة وسطيّة ملوّنة من 6.5 إنش، كما يمكن تشغيل السيّارة بكبسة زرّ، من دون الحاجة إلى المفتاح. ولن ننسى أنظمة المعلومات والتسلية المفيدة، مع مدخلي الUSB  والAUX.

أحدث الأخبار السبّاقة