لذّةٌ صوتيّة في ال Rolls-Royce

الأربعاء 21 كانون أول 2016

 لذّةٌ صوتيّة في ال Rolls-Royce

 

توظّف Rolls-Royce  أهمّ الحرفيّين من أجل خلق كلّ سيّارة فريدة في بيتها العريق العالي الرفاهيّة، بكلّ دقّةٍ وتأنّي


وهذا لا ينطبق فقط على الطّلاء والفرش الدّاخليّ والمكوّنات الأخرى، بل أيضاً على التفاصيل التكنولوجيّة الخاصّة بالسيّارة، مثل نظام Bespoke Audio  السبّاق للصّوت. وعمل على تقديم أفضل جودة للنظام مهندسو الصّوت المتخصّصون، الذين استخدموا أحدث المعدّات الأكثر تقدّماً، فيتمتّع الزّبائن بأهمّ الأنظمة.

 

ويُعتبر التوازن المثاليّ والأداء الصّوتي أساسيّين في تصميم كلّ سيّارة Rolls-Royce، لذا يهتمّ المصمّمون والمهندسون في عدم تأثير التغييرات الهندسيّة على النظام الصّوتي قبل أي بناءٍ فعليّ للسيّارة، وهذا الإجراء فريدٌ بهذه المصنّعة العالية الرفاهية.

 

ويتضمّن النّظام 18 مكبّرٍ للصّوت، مع القدرات "المسرحيّة" والخاصّة "بالاستوديو"، لتقديم شعورٍ نقيّ أكبر من الحياة، بفضل توزيع المكبّرات المثاليّ داخل السيّارة، بين الأسفل والوسط والأعلى. ويستخدم النظام أيضاً ميكروفوناً حسّاساً للغاية، يراقب الضجّة الخارجيّة باستمرار، ويعدّل بالصّوت الدّاخلي وفق تفاوت الضجّة، من أجل التأكد من مثاليّة الصّوت من الدّاخل.

 

وتحتوي ال Ghost Series II  على مكان تخزينٍ من 20.5 GB  يتّسع ل 5,700 وحدة موسيقيّة تقريباً، عبر مدخل الUSB  الوسطيّ، كما يمكن سماع الموسيقى عبر وصل ال iPod  وال iPad، واستخدام ميزة الBluetooth   للهواتف الذّكيّة.

                                                                        

وتحافظ Rolls-Royce  على مستوى الرفاهية والخبرة المذهلة في جميع طرائزها، وتسعى باستمرار إلى تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.