بيك أب ناڤارا 2017 يصل إلى صالات العربية

الاثنين 19 كانون أول 2016

بيك أب ناڤارا 2017 يصل إلى صالات العربية

 

بيك أب" "ناڤارا 2017" يصل إلى صالات عرض العربية للسيارات

 نيسان تبرز سمات الراحة والقوة مع البيك أب الجديد الرائد في فئته

 

تعرض العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بيك أب "ناڤارا 2017" بعد خضوعه لعملية إعادة هندسة بالكامل، مع المحافظة على سمات الراحة والقوّة والجدارة الفائقة على الطرق الوعرة، والمساحات الواسعة، بالإضافة إلى التحسينات التكنولوجيّة العديدة.

 

يرتقي البيك أب الجديدكلياً "ناڤارا" بالمعايير التي تميّز الشاحنات العصرية من هذه الفئة، ومنها المحرّك بسعة 2.5 لتر يعمل بالديزل أو البنزين) ليصبح الأقوى ضمن فئته من حيث القوة وعزم الدوران، وتوليد قوة جبارة تصل إلى 168 حصاناً ميكانيكيًا و 4.3 نيوتن متر لعزم الدوران.

 

ويوظف "ناڤارا" أحدث تقنيات أنظمة نقل الحركة الرائدةفي فئتها من حيث استخدام نظام ناقل حركة أوتوماتيكي يوفر سبعة مستويات للسرعة. وتشكل التحسينات الرئيسية وتجربة القيادة الأقرب لسيارات الدفع الرباعي، عنصراً رئيسياً في تطوير البيك أب "ناڤارا" للمساعدة على الارتقاء بإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة. ويمتاز أيضًا بالعديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك المصابيح الأمامية القياسية، والمرايا الجانبية الكهربائية القابلة للطي، وقضبان السقف، والدعامات الجانبية، بالإضافة إلى تزويدها بعجلات معدنية قياس 16 بوصة، وخطافات فولاذية خارجية مطلية بالكروم توفر مظهرًا عصريًا متميزًا.

 

تم تجهيز البيك أب "ناڤارا" الجديدكلياً بمزايا متقدّمة للحفاظ على السلامة، ويشمل ذلك نظام مانع انغلاق العجلات، والتحكم في الجر، فضلا عن المزايا المستمدة من سيارات الدفع الرباعي مثل تقنية التروس التفاضلية محدودة الانزلاق (LSD)، و "نظام المساعدة للقيادة في المرتفعات" والذي يمنعها من الرجوع للخلف عند صعودها لمرتفعات شديدة الانحدار، فضلاً عن "النظام المساعد لنزول المنحدرات" الذي يحد من انحدار البيك أب بسرعة دون استخدام المكابح. ويتوافر البيك أب "ناڤارا" في جميع صالات عرض نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

 

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

 

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

 

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:

 

·         13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.

·         6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.

·         مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.

·         تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.

·         16 مركزاً للخدمة.

·         14 مركزاً لقطع الغيار.

·         الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001.