Mulsanne 2017 أعلى مراتب الريادة

الاثنين 19 كانون أول 2016

Mulsanne 2017  أعلى مراتب الريادة

 

Mulsanne 2017 

أعلى مراتب الريادة ترتقي أكثر مع لمسات من الترف الخالص والتقنيات المتطورة.

 

أطلقت  Bentley النسخة المحسنّة من “Mulsanne” التي تم تحديث العديد من مكوّناتها، مع الشبكة الأمامية الجديدة والانيقة، والمقصورة، بالإضافة إلى التقنيات المتطوّرة والمحسّنة. وقد أعلنت الشركة عن ثلاثة نماذج متميزة من Mulsanne، وهي: السيارة الأساسية، و Mulsanne Speed، وMulsanne بالنسخة ذاتقاعدة العجلات الطويلة.

 

تُعتبر نسخة “Mulsanne ذات قاعدة العجلات الطويلة” الجديدة المقولة الأكثر بلاغة في عالم ترف السيارات، إذ تمثّل التجسيد المترف لمفهوم الليموزين الفاخرة. ومن ضمن مميزاتها الفريدة أنّها تتمتع بزيادة 250 ملم إضافية من المساحة الخلفية المخصصة لحيّز الأقدام بالإضافة الى فتحة سقف خاصة بالمنطقة الخلفية من المقصورة.

 

لقد صمّمت Mulsanne مقدّمة السيارة مع مزيد من اللمسات الإبداعية شديدة التميّز بفضل التعديلات على الشبك الأمامي، بالإضافة إلى المصدّات الجديدة، وغطاء محرك السيارة، وشبكات التبريد السفلية والمصابيح.

 

يأتي الشبك الأمامي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي تأتي أوسع ب 80 ملم عن النسخة الحالية . المصابيح الأمامية تعمل بتقنية ال ليد ومصنوعة من الكروم. في الخلف، حصلت مولسان على الاضواء الجديدة والتي تتناسق بشكل أنيق مع المصد.

 

تأتي Mulsanne    Speedبقوة 537 حصان و 1100 نيوتن متر من عزم الدوران. مع تسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة خلال 4.9 ثواني،وتصل سرعتها القصوى إلى 305 كلم بالساعة. تنتقل القوة إلى العجلات من خلال علبة تروسZF مؤلفة 8 سرعات.

 

حصلت جميع النسخ الثلاثة من مولسان على محرك بسعة 6.75 ليتر مؤلف من 8 اسطوانات بشكلV. النسخة القياسية تأتي بقوة 512 حصان و 1020 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يكفي ل5.1 ثانية للتسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة، وتصل سرعتها القصوى إلى 296 كلم بالساعة.

 

وتمتاز  Mulsanne2017   بنظام التعليق الجديد الهوائي النشط، والذي يساعد على التقاطإشعارات الطريق والتفاعل معها عبر نظام تحكّم ديناميكي، ويمكن تحديد ثلاثة أوضاع للقيادة: القياسية والرياضية والمريحة. العجلات الخاصة بـ Mulsanne 2017  تأتي بقياس 20 بوصة وعجلات بقياس 265/45، كما يُمكن أيضاً اختيار عجلات أكبر بقياس 21 بوصة.

 

وحصلت مولسان سبيد على سلسلة من التصاميم الخاصة بها، بما فيها الالوان الداكنة والعجلات القياسية بقياس 21 بوصة. بالاضافة الى المصابيح الخلفية باللون الداكن. ومخارج العوادم الرياضة؛ والعلامات الخاصة Mulsanne Speed من Bentley.

 

في الداخل، تقدم Bentley مقصورة مصممة يدوياً من الخشب والجلود والمعادن والتجهيزات الفاخرة. وقد تم تصميم المقاعد بلمسات مترفة من الديكورات الجديدة الخاصة بالأبواب، ومفاتيح التحكّم فريدة من نوعها. ويمكن اختيار 24 لون خاص بالمقصورة و13 خيار من القشرة المختلفة. هناك خيار من الزخارف الجلدية المخددة أو المبطنة. بالاضافة الى شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات مع 60 جيجابايت خاصة بالتخزين.

 

كما تمتاز Mulsanne  2017  بواحد من أقوى الأنظمة السمعية والذي يتضمن  20 مكبّراً للصوت و20 قناة صوتية بقوة 2200 واط. وتشمل اللمسات التكنولوجية الجديدة نظام الإضاءة الأمامي المساعد الذي يبدل تلقائياً بين الأضواء العالية والمنخفضة عند اقتراب المركبات القادمة. وهناك نظام إنذار من النقطة العمياء في المرايا والذي يعمل بين سرعة 10 كلم بالساعة وسرعة  250 كلم بالساعة. بالإضافة إلى نظام التحذير من الإصطدام.

أحدث الأخبار السبّاقة