أروع اللحظات الاماراتية على "فيسبوك"

الاثنين 12 كانون أول 2016

أروع اللحظات الاماراتية على
 
 
أصبح الفيسبوك مكان "اجتماع" الناس الالكتروني الأول من دون منازع حيث يتم مشاطرة الأفكار والصور والفيديوهات وغيرها من المشاعر والتعليقات.
 
 
وكنا نشاهد مؤخراً انه ينشر "أهم لحظات 2016" Top Moments ضمن قائمة مراجعة أحداث العام Year In Review التي تسلط الضوء على أبرز وأهم القصص والأحداث والتوجهات التي كانت محور حديث المستخدمين في العالم وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاهدة فيديو خاص يستعرض أهم اللحظات والمحطات التي حدثت معهم خلال العام في الجزء العلوي من شريط الأخبار في صفحتهم ،والجدير ذكره أنه قابل للتعديل حسب الرغبة ويمكن مشاركته مع العائلة والأصدقاء. ويمكن الاطلاع على مقطع الفيديو بسهولة عبر: facebook.com/yearinreview2016.
 
 
وبحسب ما أفاده جوناثان لابين، رئيس "فيسبوك" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، يشاطر المستخدمون في دولة الإمارات اوقاتهم عبر هذه المنصة ويتواصلون ويتفاعلون بشتى الطرق على فيسبوك لتحقيق أروع اللحظات والذكريات معاً.
 
 
ويستخدم "فيسبوك" شهرياً أكثر من 136 مليون شخص في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك ما يتعدى 90٪ من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة
 
 
ومن أبرز وأهم اللحظات والموضوعات التي تداولها مستخدمو "فيسبوك" في الإمارات: نذكر الانتخابات الرئاسية الأميركية وعيد الأضحى المبارك وشهر رمضان المبارك والمعايدات، بالإضافة الى العواصف والأمطار في دبي والفجيرة وبطبيعة الحال قضية حلب في سوريا.