آخر مستجدات متحف الاتحاد

الاثنين 12 كانون أول 2016

آخر مستجدات متحف الاتحاد

أعلنت "دبي للثقافة" عن اكتمال تعيينات طاقم إدارة متحف الاتحاد بدبي الذي سيفتح أبوابه قريباً.

 

بعد أن أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون المعروفة بـ"دبي للثقافة"، عن افتتاح وتشغيل متحف الاتحاد، أعلنت مؤخراً عن اكتمال تعيينات الطاقم الإداري للمتحف، الذي دشنه مؤخراً  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 

وأتى عبدالله محمد الفلاسي في منصب مدير إدارة متحف الإتحاد الذي يضم فريق عمل المتحف المؤلف من 40 موظفًا، ووفقاً للنموذج الإداري، يتبع المدير الإداري للمتحف هيئة دبي للثقافة والفنون، ويشرف إدارياً على كل من خلود النعيمي كمدير لقسم الفعاليات ومدير قسم العلاقات العامة بالإنابة، وهناء صالح، مدير البرامج والإرشاد الثقافي، ومحمد الحبسي، مدير قسم المعارض والمقتنيات.

 

وفي المتحف ادارات متعددة  وهي: إدارة المعارض والبرامج وإدارة خدمات الزوار وإدارة المرافق والعمليات، والتي تركز جميعها على الارتقاء بتجربة الزوار في المقام الأول، إضافة إلى إثراء المشهد الثقافي والفني، والعمل على حماية الهوية الوطنية.

وإثر هذه التعيينات رحّب  سعيد محمد النابودة، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون بانضمام فريق عمل المتحف تحت قيادة عبدالله محمد الفلاسي، آملاً أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد للإسهام في ترجمة رسالته كوجهة ثقافية ديناميكية بسمات القرن الحادي والعشرين، والإشراف على عملياته اليومية لإلهام المواطنين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

 

والجدير ذكره أن هيئة دبي للثقافة والفنون ستكون الجهة التي تتولى مهام الإشراف والإدارة لمتحف الاتحاد بما في ذلك تطوير البرامج التثقيفية وتنظيم البرامج المدرسية والمحاضرات وورش العمل التي سيستضيفها المتحف عند افتتاحه.