Rolls-Royce تدعم حماية الحيوانات

السبت 26 تشرين ثاني 2016

Rolls-Royce  تدعم حماية الحيوانات

 جمع حدث Animal Ball  السّنوي في لندن عدداً من المشاهير والأغنياء من العالم حول هدفٍ خيريٍّ واحد.


وهدف هذا الحدث لجمع التبرّعات بقدر الإمكان، واهتمّت سيّارات Rolls-Royce  الحصريّة بنقل الضيوف المهمّين جدّاً، ومن خلالها، ساهمت العلامة التجاريّة البريطانيّة في دعم قضيّة جمعيّة Elephant Family. وسبق الحدث وصول مجموعةً من السّائقين المرتدين القفّازين الأبيضين على متن طرائز Rolls-Royce، ناقلين الشّخصيّات المهمّة. وما تميّزت به هذه الخطوة كان ارتداء السّائقين لأقنعة تمثّل عدّة حيوانات.

 

وجمعت هذه الأمسية مبلغاً كبيراً، قُدّر بمليوني دولار، من أجل حلّ المشاكل بين الإنسان والحيوان، وحماية الحيوانات البريّة المهدّدة. وحضر الحدث أمثال ليز هورلي، أميليا ويندسور، آنا فريل، وغيرهنّ الكثيرين، الذين استقلّوا سيّارات Ghost، Wraith، Dawn  وحتّى Phantom  من Rolls-Royce. وقال المدير التنفيذيّ للشركة البريطانيّة، تورستين مولير- أوتفوس: "كوننا أهمّ بيتٍ عالي الرفاهية للسيّارات، نحن سعيدون بدعم جمعيّة تبذل الجهود الكبيرة في حماية الفيلة ومساكنهم."

 

ويجدر الذّكر أنّ السهرة امتدّت إلى حفلةٍ تنكّرية لامعة في بيت فيكتوريا في لندن، ارتدى فيها الضيوف أجمل الأقنعة الأنيقة التي صمّمتها دور موضة رائدة، مثل Chloé، وJimmy Choo، وAlice Temperley، وBurberry