أوّل مركز لسيّارات Infiniti المقتناة مسبقاً

الجمعة 25 تشرين ثاني 2016

أوّل مركز لسيّارات Infiniti  المقتناة مسبقاً

 

حقّقت آرابيان أوتوموبايلز التّابعة لفريق رستماني إنجازاً جديداً في افتتاح أوّل مركزٍ لسيّاراتInfiniti  المقتناة مسبقاً في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا.


وعبّر المدير التنفيذيّ لشركة آرابيان أوتوموبايلز، من آي دابليو رستماني جروب الموزّعة الحصريّة ل Infiniti  في دبي والأمارات الشّماليّة، ميشل آيات، عن افتخار الشّركة بإطلاقها لأوّل مركز مرخّصٍ وخاص بالسيّارات المقتناة مسبقاً من Infiniti  في دبي.

 

ونشأت هذه الفكرة نتيجةً للطلبات التي قدّمها زبائن Infiniti  والبحوث التي أجراها فريق العمل، من أجل تحقيق هذا المركز الذي يقع على طريق الشّيخ زايد، داخل مركز IREDI  الخاصّ بInfiniti، وهو يجسّد تصاميم العلامة التجاريّة من خلال تصميمه والموادّ المستخدمة فيه والأشكال الطّبيعيّة وغيرها. وسيقدّم المركز العرض التّالي لمشتري السيّارات المقتناة مسبقاً من Infiniti: ما إن يشتري الشّخص السيّارة المستعملة المرخّصة من المركز، حتّى يتمتّع بضمانة تمتدّ على سنة كاملة، أو 30,000 كلم، ومعاونة في أيّ وقتٍ على الطّرق، وحامي خاصّ لطلاء السيّارة الخارجيّ.

 

وأضاف آيات: "نحن نسعى لنقدّم لكلّ شخصّ يبحث عن سيّارة Infiniti  مقتناة مسبقاً، الخبرة الكاملة من العلامة التجاريّة، بسهولة وضمانة وأعلى معايير الجودة." وتسعى شركة آرابيان أوتوموبايلز، الموزّعة الاكبر لسيّارات Infiniti  في الشّرق الأوسط، إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والعمليّة لجميع زبائن سيّاراتها. ولن تقبل الشّركة بيع أيّ سيّارة زاد عمرها عن خمس سنوات، أو استهلاكها عن 80 ألف كلم، أو متعرّضة للضّرر الجسيم في هيكلها. وهي تحرص على إجراء الفحوص على سيّاراتها، من أجل تقديم الضمانة والجودة للزبائن.