Concept X-Class المريحة والجبّارة

الجمعة 25 تشرين ثاني 2016

Concept X-Class  المريحة والجبّارة

 

تظهر فكرة Concept X-CLASS  تميّزاً خاصّاً بهذه الشّاحنة المتوسّطة التي تحمل نجمة Mercedes  الشّهيرة.

 

وتصوّر هذه الشّاحنة الجاهزة لخوض المغامرات أنّ الX-Class   المستقبليّة ستتمتّع بقوّة البيك آب الكلاسيكيّ، مع ستايل العلامة التجاريّة الألمانيّة الفريد، بالعمليّة وقدرة التحمّل، ومقوّمات الأوف رود والدّيناميكيّة.

 

ومن خلالها، ستصبح Mercedes  المصنّعة الأولى العالية المستوى التي تحتلّ فئة الشّاحنات المتوسّطة الحجم، وهي ستطلقها في آخر العام 2017 المقبل، تحت اسم Mercedes-Benz X-Class، في أسواق البرازيل، الأرجنتين، جنوب افريقيا، أوستراليا ونيو زيلندا، وأوروبا.

 

وسيتمكّن الزبائن من الاختيار بين عددٍ من المواصفات الدّاخليّة والخارجيّة من أجل تشخيص شاحنتهم وتعديلها بحسب ما يلبّي حاجتهم ويلاقي تطلّعاتهم.

 

وتقدّم ال X-Class  قيادةً متينة ومريحة للسّائق، من خلال نظام تعليقها الذي يخفّف الصّدمات ويمتصّها، على الطّرق وفي الأوف رود أيضاً. وتعتمد الشّاحنة على محرّك V6، للنسخة الأعلى منها، عامل على الدّيزل، مع نظام القيادة الرّباعيّة الدّفع.

 

وسيمنح هذا المحرّك العالي عزم الدّوران ديناميكيّات قيادة عالية على الطّرق وعلى أيّ مسار، فيما تستطيع الشّاحنة أن تقطر حتّى 3.5 طنّاً بفضل قوّتها الجبّارة. وستتوفّر داخل الشّاحنة جميع المكوّنات الموجودة داخل ال C-Class  وال V-Class، من الموادّ العالية الجودة، إلى نظام المعلومات والتسلية، وغيرها، ما يجعل من الX-Class  رائعة، من الخارج ومن الدّاخل.