شغف المشاعر في ال 488 Passione Rossa

الثلاثاء 22 تشرين ثاني 2016

شغف المشاعر في ال 488 Passione Rossa

 

تؤكّد Ferrari من جديد قدرتها على بثّ المشاعر غير المسبوقة في نفوس النّاس، من خلال إطلاقها لهذا الفيديو، الذي يظهر ال  488 Passione Rossa في أجمل اللقطات.


واستوحيت هذه ال 488 من شغف Ferrari  والأدرينالين الذي تطلقه في الأجساد، وكذلك الفرح. ويظهر هذه الفيديو مرونة السيّارة، وتلبيتها السّريعة للسّائق، ومزاياها التي تجمع بين ال 488GTB  وال 488 Spider، في لحظاتٍ في غاية التميّز.

 

ففي ليلةٍ باردة، على مسار Yas Marina  في أبو ظبي الإماراتيّة، يأخذ سائق ال Formula 1 Ferrari  الأسطوري جيانكارلو فيسيشيلا مجموعةً محظوظةً من محبّي العلامة التجاريّة الإيطاليّة في قيادةٍ مذهلة لل 488 Passione Rossa.

 

ويسلّط فيسيشيلا الضّوء على قوّة السيّارة غير المسبوقة، وسرعتها، وتشويق قيادتها، بالإضافة إلى شغفها العاطفيّ الذي لا يستطيع أن يمنحه سوى سيّارات Ferrari. ونرى دهشة الركّاب، وتغيير ملامح وجههم من الفرح إلى التشويق إلى عدم التصديق، خصوصاً عند هبوط الليل على مسار السباق.

 

وتشكّل ال Ferrari 488  الفصل الأجدد في تاريخ مارانيلّو للسيّارات المكشوفة الرياضيّة، صاحبة محرّك الV8  الأقوى على الإطلاق في مجموعتها. وهي تجمع بين الأناقة الفائقة، والتكنولوجيا المتقدّمة، والدّيناميكيّات والمرونة... لا تشبه أيّ سيّارة أخرى في العالم، كما أنّ مشاعر السّائق فيها لا تشبه أيّ مشاعر أخرى!

أحدث الأخبار السبّاقة