هذه ال Mercedes Maybach الجديدة

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

 هذه ال Mercedes Maybach  الجديدة

 

تقدّم Mercedes  أخيراً الMaybach S 650 Cabriolet  المكشوفة، الحصريّة، والمحدودة الإنتاج.


وترتكز هذه ال Maybach  على أسس الS-Class  المكشوفة، وهي تعتمد نسبها الكلاسيكيّة الأنيقة، إلى جانب مزايا أخرى، وتسليط الضّوء على الشّكل الدّيناميكيّ والشبيه بالكوبي، والخطوط المنخفضة نحو الأرض في الجزء الخلفي منها.

 

ومن المواصفات الحصريّة بهذه ال Maybach  نعدّد: مضادّ الصّدمات الأماميّ، مع القسم الأسفل المحسّن، وتفاصيل الكروم، وعجلات ال20 إنش العالية الجودة، من أجل إضافة المزيد من الرفاهية على التصميم الخارجيّ.  وتعتمد السيّارة على محرّك الV12  من 6.0 ليتر، يولّد قوّة 621 حصاناً، يرسلها إلى العجلتين الخلفيّتين، عبر نظام قيادة سباعيّ من نوع 7G-Tronic.

 

ويطغى الجلد على داخل ال S 650 Cabriolet، الذي يترجم الرؤية المستقبليّة للسيّارة من خلال الخطوط الدّيناميكيّة الظّاهرة على المقاعد، والتصميم العام الأنيق. وتتميّز هذه النسخة بمزايا Aircap، Airscarf  ومصابيح السواروفسكي، بشكلٍ عاديّ، من دون الحاجة إلى طلبها بشكلٍ إضافيّ كما تجري العادة في ال S-Class Cabriolet.

 

وظهرت هذه السيّارة في معرض لوس أنجلوس للسيّارات، قبل أن تصبح متوفّرة في الأسواق في ربيع 2017 المقبل، ولكن فقط ب300 نسخة، سعر كلّ واحدةٍ منها 300 ألف يورو.