إعمار تنمو بنسبة 19%

الأحد 13 تشرين ثاني 2016

إعمار تنمو بنسبة 19%
 
 
"إعمار"، الرائدة في مشاريع التّطوير العقاريّة التّي تسعى الى استقطاب الضّيوف والسّياح الى الامارات  ضمن أعلى معايير الجودة والضّيافة الفاخرة، تسجّل اليوم نموّا بارزاً في أرباحها في الفترة الأخيرة. ويعود ذلك في اختيار المستثمرين لمنتجاتها الرّائعة والكاسحة .
 
 
وتشير الأرقام أنّ صافي أرباح الربع الثالث من 2016 يصل إلى 1.145 مليار درهم (312 مليون دولار) بنمو نسبته 36% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الفائت. وسجّلت إيرادات "إعمار" من أعمالها في قطاعي مراكز التسوق وتجارة التجزئة، والضيافة والترفيه، خلال الأشهر التّسعة الأولى من عام 2016 ، ما يوازي 4.278 مليار درهم (1.165 مليار دولار)، أي ما يساوي قيمة الإيرادات الّتي حقّقتها خلال نفس الفترة من العام 2015 على الرغم من ان فندق "العنوان وسط مدينة دبي" كان لا يزال يخضع للأعمال في العام 2016. ويساهم هذان القطاعان اليوم بنسبة 39% من إجمالي إيرادات "إعمار".
 
 
وأتت هذه الخطوة الناجحة جداً والمميزة في محفظة إعمار الرائدة، بفضل توجيهات  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتشجيعه على تخطي المعهود والمألوف والغوص في عالم التجدد والابتكار لتكون دبي السباقة وتتوجّه بذلك بخطى اكثر ثباتاً نحو "المدينة الذكيّة". 
 
 
وفي هذا السياق، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" أن "إعمار" حريصة على الاستفادة من الإمكانات التي توفرها التقنيات الرقمية في مجال تعزيز الكفاءة وتحسين خدمة العملاء.
 
 
ومن الناحية التطبيقيّة، شهد العام الحالي أيضاً إطلاق مشاريع متنوعة ومنها: "العنوان رزيدنسز دبي أوبرا" و"آكت ون/آكت تو" و"إل بريمو" في "وسط مدينة دبي"؛ و"بريميوم فيرواي" و"باركواي فيستاز" وفلل "سدرة" في "دبي هيلز استيت"؛ ومشروع الواجهة المائية الراقي 42/52 في "مرسى دبي"؛ إضافة إلى "كريك هورايزون" و"هاربور فيوز" في "خور دبي" بالإضافة الى أوبرا دبي الذي يستضيف العروض الفنية والمسرحية تحت مظلة الجودة تعزيز أداء عمليات الشركة في قطاع الضيافة، إضافة لكون هذا المشروع الرائد مدعاة فخر واعتزاز أهل المدينة. واخيراً، مهما تحدّثنا عن هذه الإنشاءات وما تحققه من أرباح، تبقى مشرّعة أبوابها لتستضيفكم وتقدّم لكم ما تتمنونه.