BMW: مستقبل مئة عام من التنقّل

الثلاثاء 11 تشرين أول 2016

BMW: مستقبل مئة عام من التنقّل

 

تنظّم BMW  معرضاً خاصّاً منها تظهر فيه نظرتها المستقبليّة للتنقّل، وتعرض فيه آليّات VISION NEXT 100 في أميركا الشّماليّة.


وسيقع هذا المعرض الذي يحمل عنوان: "Iconic impulses. The BMW Group Future Experience"  في لوس أنجلوس الأميركيّة، من 11 إلى 16 أوكتوبر الجاري. ويعتبر هذا الحدث بمثابة الثمرة للجهود التي يبذلها فريق BMW  في تخطيطه لمشاريع التنقّل المستقبليّة، وإجرائه للدّراسات حول كيفيّة نموّ المجتمعات وتبدّل طرق تنقّلها وتكيّفها مع التكنولوجيّات الجديدة. ومن خلال أربعة سيّاراتٍ ذات النظرة المستقبليّة، تحاول BMW  الإجابة عن الأسئلة المصيريّة التي تطرحها حول تنقّل المستقبل.

 

وتتضمّن آليّات VISION NEXT 100: طراز MINI  ، وطراز Rolls-Royce، وطراز BMW  ودرّاجة من فرع Motorrad  من العلامة التجاريّة نفسها. وتتميّز هذه الآليّات بكون قيادتها فائقة المتعة، وفي الوقت عينه، هي تستطيع أن تقود نفسها بإستقلاليّة عند الحاجة، كما أنّها تتمتّع بأفضل التكنولوجيّات الحديثة التي ستسهّل حياة سائقها. وستتمكّن آليّات المستقبل منBMW   من أن تتّصل ببعضها البعض، وتوفّر الأمان والرّاحة لراكبيها.

 

ونظّمت BMW  الأحداث المختلفة في لندن وميونخ وبكين واليوم في لوس أنجلوس، من أجل إطلاق مجموعتها المستقبليّة التي انبعثت من خبرة مئة عامٍ من المواصلات والتواصل، فنشرت سيطها في العالم كلّه. 

أحدث الأخبار السبّاقة