Nissan Altima 2017 في السّعوديّة

الاثنين 10 تشرين أول 2016

Nissan Altima 2017  في السّعوديّة

 

أطلقت Nissan- Petromin  الAltima 2017   الجديدة، في المملكة العربيّة السّعوديّة، وهي من سيّاراتها الأكثر مبيعاً في العالم.


وشهدت Nissan- Petromin، وهي أجدد وكيلٍ وطنيّ ل Nissan  في المملكة العربيّة السعوديّة، نموّاً هائلاً في المبيع منذ افتتاحها لأوّل معرضٍ لها في مارس 2016 الماضي.

 

وتنتمي ال 2017 Altima  إلى السيّارات المتوسّطة الحجم والعالية الجودة، وهي تعود بنسختها الجديدة وتصميمها المنتعش، المكمّل بالتكنولوجيّات الحديثة ومزايا السلامة الخاصّة.

 

وأبرز ما يظهر في تعديل شكلها الخارجيّ عنصران: الشّبكة الأماميّة التي اتّخذت شكل V، والمصابح الأماميّة ذات الشّكل المختلف، ما يمنح الAltima 2017   طابعاً مختلفاً كليّاً عن التصميم السّابق منها.

 

وتتضمّن السيّارة الجديدة مزايا الأمان التكنولوجيّة، مثل منذر الصّدمات، ومنذر البقع العمياء، ونظام مكابح الطّوارئ وغيرها. وما زالت Nissan  ملتزمة في تقديم القيمة المضافة، ولهذا السّبب، هي أخذت بعين الاعتبار رأي الزّبائن في تعديلاتها.

 

ومن الدّاخل، أضفت الشّركة المزيد من الرّاحة عبر تحديث المقاعد وجعل التصميم أعلى جودةً من خلال الموادّ المستخدمة فيه.

 

وستتوفّر الNissan Altima 2017  بخمس نسخات متدرّجة: ال2.5 S، الSV، الSL، ال3.5 SV  والSL، تتراوح أسعارها بين ال75,000 ريال، وال102,000 ريال سعوديّ. ويجدر الذّكر أنّ Nissan-Petromin  تستمرّ في توسيع شبكتها في المملكة، وعام 2017، ستتوزّع 14 صالة عرضٍ لها في الرياض، وجدّه، والمدينة، ومنطقة الشّرقيّة.

أحدث الأخبار السبّاقة