إليكم هاتفا Sony Xperia الجديدان

الخميس 08 أيلول 2016

إليكم هاتفا Sony Xperia  الجديدان

 

كشفت SonyMobile  عن إضافتين مذهلتين لسلسلة X  من هواتفها الذّكية: ال Xperia XZ  وال  Xperia X Compact


وتقدّم النسختان الجديدتان خبرةً أكثر ذكاءً وشخصيّةً من سابقاتها. وقال نائب المدير التنفيذيّ للمبيعات والتسويق في Sony، هيديوكي فورومي: "نريد أن نسعفك، أينما كنت، مع ال Xperia، ونريح حياتك اليوميّة، ونمكّنك من تحويل صورك اليوميّة إلى ألوانٍ تنبض بالحياة بفضل تكنولوجيا استشعار الصّور الثلاثيّة الجديدة."

 

وتعاونت Sony  مع أفضل مهندسيها الرقميّين من أجل ابتكار أفضل الكاميرات المستخدمة في هواتفها الذّكيّة، مضيفةً إليها الاستشعارات الثلاثيّة، بهدف القدرة على التقاط الصّور الجميلة بالألوان الزّهية، ومن دون أيّ شوائب فيها. ويمكن التقاط أجمل الفيديوهات بجودة 4Kعبر الكاميرا عينها، ومشاركة اللحظات الفريدة على مواقع التواصل الاجتماعيّ. ويتمتّع الXperia XZ   بكاميرا أماميّة لصور السيلفي بجودة 13 ميغابيكسل.

 

ويبلغ حجم ال Xperia XZ  5.2 إنش، وهو يتوفّر باللّون الأزرق الجديد، بالإضافة إلى الأسود المعدنيّ والبلاتينوم. ومن جهته، يتمتّع ال Xperia X Compact  بشاشةٍ أقلّ حجماً من 4.6 إنش، ما يجعل حمله أكثر عمليّةً خصوصاً لدى استخدامه باليد الواحدة.

 

ويمكن اختيار ألوان الأزرق، الأبيض والأسود لهذا الهاتف الذّكيّ الجديد. ويتمتّع الهاتفان المضادّان للمياه بميزة الشّحن الخاصّة من Qnovo، بهدف المحافظة على صحّة البطّارية، ويعملان على نظام معالجة Qualcomm Snapdragon 820.

 

وستطرح Sony ال Xperia XZ  وال Xperia X Compact  في الأسواق العالميّة في أوكتوبر المقبل وكذلك في الإمارات، مقابل 2,299 درهم.