Jaguar تدعم الأوبيرا في دبي

الأحد 04 أيلول 2016

Jaguar  تدعم الأوبيرا في دبي

 

أعلنت Jaguar  للشّرق الأوسط وشمال أفريقيا شراكتها الاستراتيجيّة الجديدة مع أوبيرا دبي ليلة افتتاحه المشوّقة.


وأصبحت Jaguar  إذاً شريك التنقّل الرّسميّ لمقصد فنون الأداء الموجود في وسط مدينة دبي، والذي يُعرف ب"أرقى كيلومترٍ مربّعٍ في العالم". وينتج دار الأوبيرا في دبي أجمل العروض، ويستقبل أعلاها مستوىٍ من دبي والعالم.

 

ومن جهةٍ أخرى، تمثّل هذه الشّراكة، بشكلٍ مثاليّ، التزام علامة Jaguar  التجاريّة في تقدري الخلق والعروض التي تحرّك الأحاسيس وتتخطّى حدود المعتاد لتصبح فنوناً رائعة.

 

كما تأتي هذه الخطوة كامتدادٍ لمساحة التواصل الأخيرة من Jaguar، وهي مساحة "The Art of Performance" أو فنّ الأداء الخاصّة للتواصل. وفي هذا الإطار، ستحرّك العلامة التجاريّة عدداً من الخبرات التفاعليّة والأحداث المنوّعة الخلّاقة على مدى ثلاث سنوات، من أجل إحياء فنّ العرض في طرقٍ جديدة وجاذبة.

 

وعبّر المدير التنفيذيّ لدار دبي للأوبيرا، جاسبير هوب، عن فرح الدّار بالشّراكة مع Jaguar، التي ستساعدها على خلق الخبرات الخلّاقة ومشاركتها مع النّاس في السّنوات المقبلة.

 

ومن جهته، أشار مدير Jaguar Land Rover  في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، كريستوفر وايلد، إلى التقارب بين قيم العلامتين التجاريّتين وجمعهما للفنّ والتقليد والخلق والهندسة في الوقت عينه.