إليكم ال Mercedes-AMG GLC الجديدة

الأحد 04 أيلول 2016

إليكم ال Mercedes-AMG GLC  الجديدة

 

تجتمع المرونة والأناقة والعمليّة اليوميّة كلّها بشكلٍ فريد في الMercedes-AMG GLC 43 4MATIC coupé   الجديدة.


وتوسّع Mercedes-AMG  مجدّداً مجموعتها عبر إضافة هذا الطّراز الدّيناميكيّ للغاية، بمواصفات الSUV. وتتمتّع هذه السيّارة بمحرّكٍ من نوع V6  و3.0 ليتر، يولّد قوّة 362 حصان و520 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، مع ميزة توربو الازدواجيّة.

 

وتمرّ القوّة بنظام قيادة أوتوماتيكيّ من نوع 9G-TRONIC  مشوّق، إلى العجلات الأربعة. وتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.9 ثانية، وتمّ حدّ سرعتها القصوى إلكترونيّاً ب250 كلم/ ساعة. ويمكن الاختيار، عبر كبسة زرّ واحدة، بين أنظمة القيادة التّالية لها: الرياضية، الرياضية بلاس، واليدويّة، لخبرةٍ لا مثيل لها في كلّ ظرف.  

 

ويخطف تصميمها الأنظار من دون أن يكون صارخاً، ويظهر جزؤها الأماميّة شخصيّتها المستقلّة، مع شبكتها الألماسيّة الشّكل والدّاخلة إليها مادّة الكروم واللّون الأسود العالي اللماعيّة الأنيق. ومن الخلف أيضاً تبرز الأنابيب الفضيّة الرّباعيّة، وتفاصيل الكروم الرياضيّة. وتمتدّ الدّيناميكيّة إلى الدّاخل، حيث يتعارض الأسود والأحمر، اللّذين يكسوان عجلة القيادة أيضاً، مع مادّة الألومينيوم.

 

وستحتفل ال Mercedes-AMG GLC 43 4MATIC Coupé  بظهورها العالميّ الأوّل في 28 سبتمبر الجاري، ضمن معرض باريس للسيّارات، قبل أن تُطرح في الأسواق في ديسمبر المقبل.