متجرٌ جديد ل Aston Martin في لندن

الاثنين 05 أيلول 2016

متجرٌ جديد ل Aston Martin   في لندن

 

افتتحت Aston Martin  أوّل متجرٍ فريدٍ لعلامتها التجاريّة في قلب لندن، في شارع NO. 8 Dover Street  ضمن مقاطعة مايفير.


وتلتقي في هذا المتجر منتجات الشّركة، وخبراتها، وتعاوناتها مع العلامات التجاريّة الأخرى. وسيكون المكان مقصداً لصفوف التصميم المتقدّمة، وللمعارض الفنّية، والأحداث الحصريّة الأخرى، كونه تعبيراً عن فنّ العيش من منظار Aston Martin  وروحها.

 

ويحتفل المكان الجديد بإرث الشّركة، مقدّماً الفرصة لمحبّيها كي يستمتعوا بالأناقة والحصريّة، ويكتشفوا الأفكار الجديدة التي استوحيت منها المنتجات المعروضة.

 

وتتضمّن لائحة الشّركاء الذين سيعرضون منتجاتهم في المتجر عينه الأسماء التّالية: Hackett London، وMarma London، وQuintessence Yachts، وEmilia Burano  وSilver Cross  وغيرها.

 

وصمّم المتجر من الدّاخل المدير الخلّاق في Aston Martin، ماريك ريتشمان، وفريقه، وقال: "يمزج متجر Dover Street  الفنّ بالتصميم والجمال، هادفاً إلى تقديم الأفكار التي تعطي الوحي، وتشاركها مع الجمهور الواسع." واختار الفريق أرضيّةً من الفسيفساء، مصنوعة يدويّاً، تظهر أجنحة Aston Martin.

 

ويلعب الضّوء لعبته ليمنح الدّاخل طابعاً خاصّاً شبيهاً بالأحلام. ويستحقّ هذا المكان أن يكون فعلاً المتجر المثاليّ لعرض أفخم منتجات Aston Martin  وشركائها، وأعلاها رفاهيّة، في قلب العاصمة الإنجليزيّة.