خمس شهادات آيزو للطاير للسيارات

الجمعة 02 أيلول 2016

خمس شهادات آيزو للطاير للسيارات

 

تلقّت شركة الطاير للسيارات، واحدة من وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خمس شهادات آيزو "ISO" تغطي جميع مرافقها وذلك على يد شركة إس جي إس الخليج الرائدة في المنطقة في مجالات التفتيش، التحقق، الاختبار واصدار شهادات الخدمات.


تضمّ المعايير المدرجة في أنظمة الإدارة المتكاملة نظام البيئة ١٤٠٠١، نظام الصحة والسلامة المهنية ١٨٠٠١، نظام استمرارية الأعمال ٢٢٣٠١، نظام أمن سلسلة التوريد ٢٨٠٠٠ وأنظمة إدارة الطاقة ٥٠٠٠١.

 

تمّ الانتهاء من العملية في ١٥ شهراً وشمل التقييم كل مرافق شركة الطاير للسيارات بما في ذلك صالات العرض، مراكز الخدمة وورش العمل في دبي، الشارقة، رأس الخيمة والفجيرة.

 

 وعن هذه الشهادات، قال السيد  أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي في شركة الطاير للسيارات، إن هدف الشركة هو تقديم  أفضل التسهيلات والخدمات لزبائنها وبالتالي وضع معايير جديدة لقطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

 

 وأضاف أن الحصول على هذه الشهادات يُعتَبَر جزءًا من استراتيجية الشركة لتحاكي أنظمتها، عملياتها ومرافقها المعايير العالمية.

 

وقدّم آمير شاكير، مدقق أول، جاياكريشنان بي، مساعد مدير تطوير الأعمال في شركة إس جي إس الخليج، الشهادات إلى السيد أشوك خنّا.