فلوريدا تقدّم صيفاً غنيّاً للعائلات

الاثنين 15 آب 2016

فلوريدا تقدّم صيفاً غنيّاً للعائلات

 
في إطار مشارفة الصيف المشرق والمشمس في منطقة الشرق الأوسط على نهايته، وقبل ان تفتح المدارس أبوابها من جديد، لا بدّ ان يكون الآن هو الوقت المثالي لتضع العائلات مخططاتها السنوية والهروب الى حيث لا هموم ولا روتين.
 
 
لذلك، تشجّع شركة فنادق ريتز كارلتون Ritz-Carlton Hotel Company في هذا الموسم العائلات على الاستفادة من فصل صيف أطول والغوص في مغامرة جديدة في أحد هذه الفنادق ولكن هذه المرّة في ولاية فلوريدا الامريكية.
 
 
وتقدّم هذه الشركة مجموعة لا سابق لها من الرّحلات الجويّة تنطلق من منطقة الشرق الأوسط الى ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكيّة وتؤمنها الخطوط الجويّة القطريّة وطيران الاتحاد حيث يمكن للعائلات ان يغوصوا في عالم الحدائق المميزة في قاعات الانتظار الكبرى دون همّ وقلق. 
 
 
ولا بدّ ان تكون ولاية فلوريدا هي الوجهة المثاليّة للعائلات على الساحل الشرقي الأمريكي ومنطقة اورلاندو والخليج الأمريكي لأنّها موجّهة لتلبية رغبات الصّغار والشبّان  وضمن أسلوب مميّز بفضل مجموعة من حدائق الحيوانات والمتاحف ومراكز التّسوّق والشّواطئ والألعاب الضخمة وفنادق ريتز كارلتون المميّزة. 
 
 
وتبدأ المغامرة في فندق ريتز كارلتون اورلاندو The Ritz-Carlton, Orlando حيث يزهر الصّيف مع أشعّة ذهبيّة آسرة وتلك الاكواخ الخشبيّة المميّزة المحاذية للمسابح وما لذّ وطاب من الأطعمة المستوحاة من جمال المنطقة الطّبيعي.
 
 
ويمكن للضّيوف الاستفادة من أكثر من 2023000 متر مربّع من المساحات الطبيعيّة المخصصة للمخيّمات والمجهّزة لهذه النّشاطات.
 
 
أمّا المغامرة الثانية فيمكن الاستمتاع فيها في فندق ريتز كارلتون ساوث بيتش في ميامي The Ritz-Carlton, South Beach, Miami وهو فندق تاريخي واسطوري في هذه المنطقة المميزة التي تجمع بين الماضي البرّاق وروح الحاضر المعاصر.
 
 
ولا تبعد هذه الوجهة المميزة إلا بضع خطوات عن مناطق التسوّق المثيرة والشواطئ المثاليّة التي لطالما حلمنا بزيارتها والدّوس على رمالها الذّهبيّة. وليست ميامي إلا الوجهة المثاليّة للسياحة العائليّة ومغامرات الطّهي وليالي الصّيف العظيمة والمغامرات الشّيّقة. 
 
 
وأخيراً، تقدّم لكم فلوريدا مغامرات عائليّة في ريتز كارلتون في جزيرة اميليا The Ritz-Carlton, Amelia Island التي ليست إلا ملجأ وسط أجواء لطيفة في شمال الولاية الرّائعة.
 
 
تقدّم إطلالة مذهلة على المحيط والغوص في كماليّات الحياة وجولة في ملعب الغولف الخاصّ وممرّات أشجار السنديان المكسوّة بالطحالب عبر سيارات بي أم دابليو الفاخرة. بالإضافة الى ذلك، يحظى الأطفال بجلسات خاصّة للدروس عبر خدمة ريتز كيدز Ritz Kids. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.ritzcarlton.com