نزهة صيفيّة عملاقة في بيروت

الاثنين 15 آب 2016

نزهة صيفيّة عملاقة في بيروت
 
 
رفضت بيروت، العاصمة اللّبنانيّة، أن تودّع صيفها هذا العام كعادتها. لذلك، ستخلع رداءها الرّمادي الذي لبسته لأعوام طويلة بعد ان انغمست بالإسمنت، لترتدي حلّتها الخضراء في 21 أغسطس 2016 حيث ستقدّم الى قاصديها أكبر نزهة في لبنان تحت عنوان سيتي بيكنيك City Picnic أو نزهة في المدينة.
 
 
هنا سيجتمع اللبنانيّون حول مائدة المتعة ليتشاطروا لحظات جميلة ويخلقوا ذكريات خالدة وربّما، يحطّموا الرقم القياسي للنّزهات العملاقة الّتي شهدها التاريخ.
 
 
ومن ناحية التّنظيم، ستتسلّم كلّ من إذاعة فيرجين راديوVirgin Radio ومايندويسك Mindwhisk بالتّعاون مع منظّمي النزهة الأولى الكبرى في لبنان في المساحات الخضراء المنتشرة في وسط بيروت تحديداً للاستمتاع المناظر والحدائق المميزة التي تزيّن المدينة في ميدان سباق الخيل في بيروت.
 
 
بالإضافة الى المساحات الخضراء، سيفترش المشاركون العشب على أنغام الأغاني الشعبية المفضّلة للاستمتاع بيوم مشمسٍ بامتياز حيث سيتم تبادل الأطعمة والمشروبات وعرض الأفلام السّينمائيّة الكلاسيكيّة في الهواء الطّلق.
 
 
وبما انّ بيروت تشتهر بالضّيافة والكرم فلا بدّ ان تستهدف "نزهة في المدينة" “City Picnic” كلّ الاعمار لترحّب بالأسر والبالغين في قسمين منفصلين حيث يمكنهم ان يحضروا حيواناتهم الاليفة في هذا اليوم المميّز. 
 
 
من جهتها، وتعليقاً على هذا الحدث الفريد الذي يجري للمرّة الأولى في لبنان، قالت السّيدة رلى مزهر، المديرة التنفيذيّة لمايندويسك Mindwhisk، انّ أجمل الذكريات تخلق في النزهات وانهم يتنظرون بفارغ من الصّبر لرؤية لبنان يكسر الرّقم القياسي في النّزهات. 
 
 
وعبّرت مزهر بالفخر إثر تنظيم مثل هذا الحدث السّبّاق للتّخفيف من التّوترات السّياسية والاجتماعيّة لأنه من حقّ اللّبنانيين الاستمتاع بالطبيعة الخضراء والحدائق في وسط المدينة. 
 
 
ولطالما كان تحطيم الأرقام القياسيّة سمة لبنان القويّة وتهدف مايندويسك هذا العام لتحطيم رقم جديد من خلال "نزهة في المدينة" الذي سيكون اوّل وأكبر نزهة في بيروت إذ سيتوحّد اللبنانيّون في 21 أغسطس لتحقيق ذلك. 
 
 
للرّاغبين، تباع التّذاكر على المدخل ويمكن لجميع الحاضرين شراء المأكولات والمواد الغذائيّة من الاكشاك المتوفّرة في الحدث.