ماندارين اوريانتل والتجربة التركية الصّحّية

الثلاثاء 16 آب 2016

ماندارين اوريانتل والتجربة التركية الصّحّية
 
 
يقدّم فندق ماندارين أورينتال، بودروم للضيوف فرصة الانغماس في تجربة منتجع صحي على الرّيفييرا التّركية المذهلة. عن طريق حجز حزمة Essential Spa Journey، وسيحظى الضيوف بفرصة المكوث في جناح "أوركيد"، لقضاء أوقات باذخة في المنتجع الصّحي في الفندق المصمّمة خصّيصا للاستمتاع بتجربة العافية الشّاملة.
 
 
ومن بين العديد من الملذات التي يقدّمها السّبا العلاجات الشّخصيّة في الغرفة، وتناول الطعام الصّحي، ودروس اليوغا الخاصّة ويمكن للضّيوف الاستمتاع بهذه الحزمة المتاحة حتّى 31 أكتوبر 2016.
 
 
ويتربّع في الطّابق العلوي لمنتجع ماندارين اوريانتل Mandarin Oriental، جناح أوركيد Orchid Suite الذي يتمتّع بمناظر خلابة على بحر إيجه، ويوفّر الإقامة الفاخرة المتّصلة مباشرةً بالمنتجع الصّحي الخاص به مع حمام تركي تقليدي ودشّ ساونا وحمّام خاص وغرفة العلاج المزدوج.
 
 
أيضا، وغرفة نوم وجناح لديه سرير مع فراش مضادّ للحساسيّة الفاخر المليء بالرّيش لضمان ليلة نوم جيدة، ونظام صوت متكامل وتيرّاس بمساحة 92 متر مربع للاسترخاء في الهواء الطّلق.
 
 
 
 
 
 
 
 
والجدير ذكره انّ كلفة هذه الحزمة كاملة هي 4500 يورو وتشمل ايضاً خدمات السبا الخاصّة الكاملة داخل جناح أوركيد بالإضافة الى قائمة الفطور والغداء والعشاء الخاصّة بالمنتجع لشخصين وحصّة لتعلّم الطبخ الصّحّي بإشراف الشيف الحصري ناهيك عن الاشراف الغذائي اليومي لضيوف السبا من قبل اخصّائيين وفريق طبخ مخضرم.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تضمّ الحزمة علاجات خاصّة بالمنتجع لمدّة ساعة وخمسين دقيقة وصف يومي باليوغا على الشّرفة لشخصين فقط وتحليل تركيبة الجسم لكلّ ضيف يومياً والعديد من المفاجآت الأخرى والهدايا التي يقدّمها المنتجع.
 
 
للحجز يمكن التّواصل على: mobod-reservations@mohg.com