عيد الأضحى في الفور سيزونز

الثلاثاء 16 آب 2016

عيد الأضحى في الفور سيزونز
 
 
 
مع اقتراب عيد الأضحى المبارك في سبتمبر، سيكتشف أولئك الّذين يبحثون عن سبل الاحتفال بهذه المناسبة مع فاصل الاسترخاء والرّاحة لفترة منتصف العام، وفرة من عروض السّفر في فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels and Resorts في أنحاء العالم تبدأ برحلة تجديد وحيويّة إلى شاطئ جزيرة منعزل وصولاً الى مغامرة مليئة بالأحداث في الهواء الطّلق.
 
 
ولكن كيف؟
 
 
يمكنكم الاستمتاع بعطلة قريبة من مكان الإقامة وعدم الاضطرار الى السّفر لمسافات وساعات طويلة وإضاعة الوقت. وتقدّم مجموعة فور سيزونز اربع وجهات في الخليج تلائم العائلات ومحبي التسوّق والاسترخاء على الشّاطئ والفنون الجميلة. 
 
 
ويشكّل فندق فور سيزونز الدّوحة Four Seasons Hotel Doha العنوان الرئيسي للعائلات وبصورة خاصّة للأهالي الذين يحلمون بالهروب من ازدحام الطرقات السّريعة الخانق إذ يقدّم حسماً بنسبة 20% على الغرف بمناسبة عيد الأضحى.
 
 
وهو بالتّالي البقعة الملائمة للأولاد بفضل برنامج Kids For All Seasons الذي يبقيهم منشغلين ومنهمكين بالأشغال اليدويّة والأفلام ولعبة البولو المائيّة. 
 
 
 
أمّا فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة المرياع Four Seasons Hotel Abu Dhabi at Al Maryah Island فتربط بين غاليريا مول Galleria Mall في العاصمة وهو حلم فائق لمحبّي وعاشقي التّسوّق. ويقدّم تخفيض بنسبة 20% على حجوزات الغرف مع باقة عرض Abu Dhabi Getaway. 
 
 
ومن ناحية أخرى وفي مقاطعة هادئة في دبي، يقدّم منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach, شاطئاً مرتمياً في أحضان البحر للعائلات الباحثة عن أوقات مميزة بالفعل وهادئة بالإضافة الى تخفيض بنسبة 20% على خمس ليال في باقة عرض Dubai Getaway. 
 
 
وفي دبي ايضاً، من شأن فندق Four Seasons Hotel Dubai International Financial Centre وهو منشأة أنيقة تعانقها الاعمال الفنّيّة المميزة وأماكن تناول العشاء الفاخرة، ان يقدّم أسعار مميزة على حجوزات Bed and Breakfast التي تحمل توقيع الضيافة الرفيعة المستوى التي تميّز الفور سيزونز. 
 
 
ومن ناحية أخرى، لأولئك الذين يحبّون الابتعاد بالفعل ويبحثون عن عطلة تنبض بعلاجات السبا، فيمكنهم اللجوء الى منتجع AVA وهو منتجع راق جديد في فندق فور سيزونز في براغ Four Seasons Hotel Prague المستوحى من الينابيع الصّحيّة الشافية المنتشرة في البلد، والاستفادة من عرض Spa Discovery Package.
 
 
أمّا فندق فور سيزونز في جاكارتا Four Seasons Hotel Jakarta فيقدّم قائمة علاجات سبّاقة في منتجعه الصّحي مثل Royal Body Boreh و Luxury of Lulur ولن تعرفوا معناها إلا إذا جرّبتموها.