فور سيزونز: عالم من الفخامة في الرّياض

الأربعاء 17 آب 2016

فور سيزونز: عالم من الفخامة في الرّياض
 
 
يسعى فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة الى تقديم مجموعة متنوّعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميّزة ليناسب متطلبات جميع الزائرين.
 
والجدير ذكره أنه من أجمل المعالم في المدينة ليجعل موقعه المتميّز الوجهة المثالية لزيارات العمل أو التّرفيه، بسبب قربه من المناطق الرّئيسية للتّجارة ومراكز التسوق وكذلك المواقع الفنية والثقافية.
 
 
والمميز بالفعل هو أنّه يمكن الوصول الى مركز المملكة للتّسوق مباشرة من لوبي الفندق ويحتوي المركز على ثلاث طوابق من الأسماء التجارية الراقية و منطقة ترفيهية للأطفال بعنوان "سباركيز “Sparky’s Entertainment Zone” ."
 
 
بالإضافة الى ذلك، يحوي الفندق في الرّياض 274 غرفة واسعة من ضمنها 37 جناح ويقع ما بين الطّابق 30 و50 في برج المملكة. ويتيح فرصة استمتاع زوّاره بالرّاحة والاستجمام والخدمة المثاليّة دون التطرّق الى الإطلالة السّاحرة على مدينة الرّياض المميّزة.
 
 
من جهة أخرى يقدّم الفورسيزونز مجموعة من الأجنحة الفاخرة المصمّمة خصّيصا لتلبية كافّة وسائل الراحة والاسترخاء ومنها جناح المملكة Kingdom Suite الرائع وهو الأفخم في المملكة ويمتدّ على الطابقين (48 حتى 50) ويشمل غرفة نوم فخمة وحمام عصري للغاية وغرفة ملابس وشاشة تلفزيون 85 بوصة في غرفة المعيشة ومطبخ مع مدخل خاص ومصعد خاص داخل الجناح.
 
 
ولم تنتهي قصّة الاجنحة الملكيّة هنا، لأنّ الجناح الملكي المتميز Royal Suite سيمنح الضيوف شعورا فريدا من التفرد والصّفاء مع غرفة نوم رئيسية وخيار اضافة غرفتين نوم رئيسية. ويقدّم الفندق في نهاية المطاف الجناح الرئاسي Presidential Suite و يحتوي على غرف نوم ملكية وغرفة معيشة كبيرة منعزلة لتعزز إقامة الضيوف لتجربة لا تنسى وكلّ الغرف تلمع بمزايا فريدة وخدمة شخصية على مدار24 ساعة. 
 
 
من جهة أخرى، يمكن للضّيوف أيضا الاستمتاع بإقامتهم مع خدمات ومرافق خاصّة من ضمنها المسبح الخارجي والنّادي الصّحي والمركز الرّياضي للرّجال مع ملاعب التّنيس والإسكواش وكرة المضرب كما ومرافق فاخرة للسّيدات فقط في طابق "ذا بيرل". The Pearl.
 
 
ويدعوكم فندق فورسيزونز الرياض هذا الصّيف ايضاً للاستفادة من العروض المميّزة المتوفّرة في الوقت الحاضر فقط لتكون عطلتكم الصّيفية تجربة لا تنسى من ناحية الاستفادة من أسعار الغرف الخاصّة بالإضافة إلى خدمة مواقف السيارات المجانية ، وزيادة مدة التدليك الصحي من 60 إلى 90 دقيقة دون أي تسعيرة اضافية و خصم 20 بالمئة لتناول العشاء في مطعم روسّو Rosso.