شانغهاي: عنوان الضيافة المترفة

الأحد 07 آب 2016

شانغهاي: عنوان الضيافة المترفة

 

 
ينتمي فندق Mandarin Oriental Pudong, Shanghai الى فئة الخمس نجوم بجدارة، ويحتلّ مركزاً مميزاً على ضفاف نهر هوانغبو في شانغهاي في الصين.
 
 
ويقع فندقنا المذكور تحديداً في قلب شارع بودونغ المالي المركزي، ويقدم المزيج المثالي بين الأناقة والراحة والخدمة التي تضاهي المستوى العالمي.
 
 
وتحيط به ناطحات السّحاب البرّاقة في جياتسوى، ليتألق بفخامة فئة الخمسة نجوم التي يتميّز بها ويلبّي المعايير العالمية في الضيافة، ويفتخر بمطاعمه الفاخرة ومنتجعه الصحي الهادئ وتصاميمه العصرية المذهلة وخدمة Mandarin Oriental المميّزة.
 
 
وتوفّر الغرف والأجنحة فيه، التي يبلغ عددها 362، مزيجًا رائعًا من التّصميم العصري والراحة وتتوزّع على 318 غرفةً و44 جناحًا لتتكلّل بجناح Presidential suite الرائع الممتد على 788 مترًا مربعًا.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يضمّ 210 شقق فخمة مزوّدة بخدمة مثالية وإطلالات خلّابة على نهر هوانغبو. أمّا Club Lounge فيقدّم خدمةً خاصة لتسجيل الوصول ومرافق أعمال ومراكز لتقديم المرطّبات. 
 
 
وفي هذا الفندق، تُعتبر المطاعم والبارات من بين الأفضل في شانغهاي إذ إنها تمزج بين المطبخ المبتكر والكوكتيلات المميّزة والتصاميم الرائعة. بالإضافة الى أطباق مشوية فرنسية عصرية من إعداد الطاهي ريشارد إكيبوس الحائز جائزة "ميشلين ستار" في مطعم Fifty 8° Grill ومطبخ جيانغنان مميّز في Yong Yi Ting. 
 
 
ويقدّم وجبات طعام طيلة اليوم ومطبخا مكشوفا ضخما وكوكتيلات ومنسّقي موسيقى في Qi Bar وفرصة تناول شاي بعد الظهر والحلويات في Riviera Lounge  و The Mandarin Cake Shop.
 
 
لخدمة الحجز يمكن الاتصال عبر البريد التالي mopud-reservations@mohg.com.