جان ميشيل كوستو يتجدّد

الأحد 07 آب 2016

جان ميشيل كوستو يتجدّد
 
 
أعلن منتجع جان ميشيل كوستو عن إعادة افتتاحه الكبرى في جزر فيجي في الأوّل من سبتمبر 2016، في أعقاب الأعاصير المدارية "ونستون" التي ضربته في فبراير 2016.
 
 
 
ويشكّل المنتجع واحدا من وجهات العطلات الأكثر شهرة في جنوب المحيط الهادئ، وتقدم استكشافات مذهلة للبيئة والتّرف الطبيعي الذي سيعشقه الضيوف وحسن الضّيافة في أسلوب جزر فيجي التقليدي.
 
 
واستعاد المنتجع البيئي الفاخرة رونقه السّابق معزّزا ميزة المنتجع الصّحي المخصص ضمن عناصر التّصميم الجديدة والمفروشات لغرف الضيوف الرائعة (على شكل أكواخ) والأجنحة، والأرصفة الموسعة، وحمّامات السّباحة المحدثة وأكثر من ذلك.
 
 
ويقع المنتجع المترف في واحدة من أكثر الأماكن البكر في العالم وأكثرها اذهالاً، وتحيط به الحدائق الاستوائية الخضراء بأناقة، على خلفية جبلية ذات المناظر الخلابة، و يتربّع منتجع جان ميشيل كوستو على شواطئ خليج سافوسافو الهادئ، ويوفر فرصة حصرية للمسافرين المميزين الباحثين عن السفر الاختباري مع التجارب الفاخرة والثقافة المحلية الأصيلة. يقع في الجمال الطبيعي ذات التصاميم المنتعشة في المنتجع، التي تضفي شعورا يشبه التّواجد في الجنّة الخفيّة.
 
 
 
ويسعى المنتجع الى توفير درجات لا مثيل لها من الرّاحة والرّفاهية ضمن 25 "منزل" جديد تمّ تحديثه على الشاطئ الخلاب في خليج سافوسافو. بالإضافة الى ذلك، يقدّم جنة استوائية بكل ما تحمله من معان منذ اللحظة الأولى لوصول الضيوف وحتى المغادرة. ويضمّ المنتجع مركز PADI للغطس ومنتجع سبا للعناية الجسدية والصحية وبرنامج خاص بالأطفال ومحبّي البيئة والطبيعة الاستوائية. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يومكن زيارة الموقع التالي: www.fijiresort.com