دريملاينر الاتّحاد تحطّ في الصين!

السبت 06 آب 2016

دريملاينر الاتّحاد تحطّ في الصين!

 
قدمت طائرة الاتحاد الفخمة بوينغ 787-9 دريملاينر من أبو ظبي لتحطّ في شانغهاي وتسجّل دخولها للمرة الأولى على الأراضي الصينية.
 
 
من الشرق الأوسط الى الشرق الأقصى، تضمّ الطائرة الجديدة مقصورات شركة الاتحاد من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً تجمع بين درجات رجال الاعمال والدرجة السياحية.
 
 
وكانت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY862 قد غادرت من أبو ظبي الساعة 10:25 مساءً، لتصل إلى شنغهاي الساعة 11:10 صباح اليوم التالي. وغادرت الرحلة الافتتاحية من شنغهاي (رقم EY867) في اليوم الذي تلاه عند الساعة 12:30 منتصف الليل لتعود إلى أبو ظبي في تمام السّاعة 6:15 صباحاً في اليوم نفسه.
 
 
واثر هذه المناسبة السعيدة التي تسجّل خطوة سباقة في مسار الاتحاد، تم تقديم شهادات تذكارية إلى الضيوف المسافرين باللغتين العربيّة والصّينية تحمل صورة الصّرح المعماري "برج لؤلؤة الشّرق" الشهير في شنغهاي. 
 
 
وسيكون الضيوف المسافرون على متن هذه الرحلة، وهذه الطائرة تحديداً على موعد مع الخدمات التي تمتد قبل السفر وخلاله وبعده. ومن بين هذه الخدمات المميزة والراقية، خدمة السيارة مع السّائق الخاص في أكثر من 30 مدينة حول العالم بما في ذلك بكين وشنغهاي حيث تحطّ هذه الطائرة.
 
 
وتؤمّن الاتّحاذ ايضاً في هذا الاطار، فرصة انتقال الضيوف من مرافق إتمام إجراءات السفر المخصصة للدرجات الممتازة في المبنى 3 بمطار أبوظبي الدولي إلى أجواء الفخامة التي تتميز بها صالة انتظار درجة رجال الأعمال الحصرية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تتوفّر مقاعد "استوديو درجة رجال الأعمال" على متن الطّائرة، التي تقدّم إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميز بمقعد قابل للتحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، بزيادة تبلغ 20 في المائة في المساحة الشخصيّة.