جاكوار F-Pace في البحرين

الثلاثاء 26 تموز 2016

جاكوار F-Pace في البحرين

 

أعلنت شركة يورو موتورز، الموزّعة الحصريّة لسيّارات جاكوار في مملكة البحرين، عن طرحها لسيّارة كاتاواي لجاكوار F-Pace الجديدة.

 

وستسمح هذه السّيّارة إلى المستهلكين، الموجودين والمحتملين، بالتماس القوى والقدرات والإمكانيّات الّتي تتمتّع بها جاكوار F-Pace الرّائعة.

 

إلى ذلك، سوف يكون هذا الأمر المعرض الأوّل من نوعه في المنطقة، وسيستمرّ من 25 يوليو حتّى 3 أغسطس، في الطّابق الأرضيّ من معرض جاكوار لاند روفر في سترة.

 

وقد تمّ عرض جاكوار F-Pace في أعظم معارض السّيّارات العالميّة، ومن بينها المعرض الدّوليّ للسّيّارات في فرانكفورت، المعروف أيضًا باسم معرض فرانكفورت للسّيّارات، ومعرض جنيف الدّوليّ للسّيّارات. وبهذا، يحصل أهل البحرين على امتياز رؤية السّيّارة الجديدة أوّلًا في المنطقة.

 

وفي التّفاصيل أنّ النّموذج سيكون نصف مغلّف بالتّصميم الخارجيّ، ونصف عارٍ ما يسمح للحاضرين بمعاينة التّصميم الدّاخليّ ورؤية المحرّك والهيكل والتّكنولوجيا الرّائدة.

 

في هذا السّياق، يعرب مدير عام شركة يورو موتورز، بول ياتس، عن سعادته بهذا المعرض وعن ثقته بقدرة النّموذج على شدّ الجمهور البحرينيّ بفضل التّكنولوجيا المبتكرة المستعملة، كما يشير إلى توزيع هدايا من جاكوار والشّركة إلى الحاضرين في المعرض.

 

وتُعتبر سيّارة جاكوار F-Pace  سيّارة اعتماديّة رياضيّة فاخرة بسعر معقول، خصوصًا وأنّ سوق الشّرق الأوسط بحاجة إلى سيّارات  SUV فاخرة ورياضيّةجديدة. كما أنّها السّيّارة الأولى في فئتها الّتي تتمتّع بعجلات 22 بوصة، وضعتها شعبة عمليّات السّيّارات الخاصّة بجاكوار لاند روفر.

 

ولديها أفضل قدرة عزم الدّوران مع 1400 نيوتن في المتر، مع ميزات مثل استجابة تكيّفيّة السّطحيّة (ADSR)، وفرملة حكم الطّوارئ (AEB).

 

من ناحية ثانية، السّيّارة الجديدة مريحة، وتتمتّع بسعة كبيرة للأمتعة، بالإضافة إلى أحدث التّكنولوجيّات بفضل تعاون جاكوار مع  HERE وCloudCar.