فور سيزونز يقدم صيفا صحيا

الأحد 24 تموز 2016

فور سيزونز يقدم صيفا صحيا

 

يستقبلكم منتجع جزيرة لاناي في هاواي بكل تلك الانوار المتلألئة وسلسلة مطاعم الاطباق السريعة او المراكز التجارية الكبيرة، ليقدّم لكم لمحة عن الحياة في هذه المنطقة المميزة من العالم ويتحول الى تلك البقعة المعزولة الملائمة للاسترخاء والاستجمام والاعتناء بالروح والجسد.
 
 
ولهذا الغرض تحديدا اطلق منتجع فور سيزونز في لاناي برنامج الصحة والعافية الجديد الخاص الذي يحمل اسم HA Wellness ليقدّم من خلاله الفرصة الذهبية لتجانس الرشاقة والصحة والعافية في جزيرة تنبض بالتجارب الممتعة والمميزة. 
 
 
وهذا البرنامج تحت اشراف Resort Yogi Rajanish Govind و Mind-Body Guide Becca Coren الرائدين في عالم الضيافة والمنتجعات الصحية، ومن شأنه تقديم افضل ما توصلت اليه اليوغا للضيوف ضمن صفوف تلائم كل الاعمار والمستويات.
 
 
وتتميز هذه الصفوف بانخراطها بروح الجزيرة والتمارين المنشّطة للقلب والتنفس والدورة الدموية. ويستطيع الضيوف من بعدها الاسترخاء في المنتجعات الصحية الخاصة. 
 
 
وتبدأ هذه الصفوف الحصرية بدفعتها الاولي من 25 سبتمبر الى الأول من أكتوبر 2016 والتي ترتكز على اكتشاف الذات بمساعدة المدرّب والفنان رينايت سي هيوم لمسار حياتيّ أفضل وإمكانيّة فعّالة في تغيير الذات. 
 
 
أمّا الدفعة الثانية فتمتدّ من 16 حتى 22 أكتوبر 2016 مع رائدة الاعمال والكاتبة الصحفية والمتحدّثة وعالمة المجتمع سوزان بايج التي ستقدّم نصائحهاا القيّمة حول "المنظار" و "الالهام" آملة توفير الحوافز اللازمة للضيوف للمضي قدماً في الحياة وبلوغ النجاح المرغوب. 
 
 
وأخيراً تمتدّ الدفعة الثالثة من 6 وحتى 12 نوفمبر لتقدّم فرصة الاندماج مع المدرّب والشيف الخاص أوليو با فايث أوغوا المخضرم بفنّ تقديم "الوحي الإلهي" في الأطباق. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي : www.fourseasons.com/Lanai‎