عشاء مجاني في كورال بيتش

الأحد 24 تموز 2016

عشاء مجاني في كورال بيتش

 
 
وسط الاحداث والعروض الصيفية المتنوعة، يتشرف منتجع كورال بيتش الشارقة بإطلاق عرض رائع للطعام تحت اسم "تناول العشاء مجانا" Dine for Free في مطعمه الشهير للمأكولات البحرية "البحر".
 
 
وهذا العرض متاح للضيوف الذين ينفقون 99 درهما وما فوق (على الشخص الواحد) في مطعم "كارا سمك".
 
 
وقال هيثم عزيز، مدير فندق ومنتجع كورال بيتش الشارقة، خلال تحدّثه عن العرض انه يقدّم للضيوف قيمة هائلة ويمنحهم الفرصة لاكتشاف وتجربة المطاعم الرائعة المتوفّرة.
 
 
وأضاف عزيز انّ لديهم اختيارا ممتازا من أطباق المأكولات البحرية الخاصة في كازا سمك الذي يضم سوقا يومية للأسماك حيث يستطيع الضيوف اختيار الأسماك الطازجة التي تمّ اصطيادها في اليوم عينه ليطهيها الشيف بالطريقة التي يفضّلونها او يرغبون بها.
 
 
أما الشروط والأحكام التي تخوّل الضيوف الحصول على هذا العرض المميز "تناول العشاء مجانا" فهي انفاق 90 درهم كما ذكرنا آنفا في مطعم كازا سمك للاستمتاع ببوفيه عشاء أو غداء مجانا لكل شخص في مطعم البحر من السبت إلى الأربعاء فقط (ما عدا الخميس والجمعة).
 
 
والجدير ذكره انه سيتم إصدار القسيمة وفقا لعدد الأشخاص الذين تناولوا العشاء وليس على إجمالي قيمة الإنفاق.
 
 
اما سياسة الأطفال (حد أقصى طفلين اثنين) البالغين أقل من 6 سنوات يتناولون الطعام مجانا، بينما يحصل الأطفال فوق 6 سنوات على خصم بنسبة 50%. ولا يسري العرض المذكور مع أي تخفيضات أو عرض آخر.
 
 
يسري العرض المميز حتى 31 أغسطس 2016 مع ضرورة الحجز المسبق.