الصّيد والرّفاهيّة في سيّارة بنتلي

الجمعة 22 تموز 2016

الصّيد والرّفاهيّة في سيّارة بنتلي

 

إخترعت شركة بنتلي، وبالتّحديد فرع مولينير، سيّارة مدهشة فاخرة مخصّصة لصيد السّمك، وهي بنتلي بنتايغا فلاي فيشينغ مولينير.

 

وتمّ تجهيز هذه السّيّارة الفاخرة بكلّ المعدّات المطلوبة ليوم ناجح على النّهر،ولكن مع إضافة هامّة وهي ال"اس يو في" الّتي تقدّم لمحبّي الصّيد أفخم التّجهيزات المترفة والفخمة.

 

 

 

 

ومن أجل تحقيق هذا الأمر، عملت الشّركة على إضافة عدد كبير من المكوّنات وتعديلها، حيث تمّ تخزين أربع بوصات للصّيد في أنابيب من الجلود الخاصّة، مع مكان خاصّ للخيطان والموادّ الأخرى المستعملة في صيد الأسماك.

 

إلى ذلك، تمّ تخزين عدّة الصّيد الخاصّة في علبة مميّزة مضادّة لتسرّب المياة أو الرّائحة من خشب الجوز، الّتي تحوي على برّاد خاصّ لتخزين الأسماك عند العودة من رحلة الصّيد.

 

وفي التّفاصيل أنّ العدّة مقسومة إلى ثلاث وحدات حيث يوجد في الوحدة الأساسيّة كلّ الأدوات التي تحتاجها لصيد الذّباب، مثل الخطّافات والرّيش والقطن، بينما في الوحدة الثّانية فيمكن وضع ثلاث قارورات معدنيّة وأطباق صينيّة والطّعام، وفي الوحدة الثّالثة المصنوعة من الموادّ المقاومة للماء يمكن وضع الأحذية فيها.

 

كما يمكن إزالة الوحدات الثّلاث من السّيّارة كلّما أراد المرء توسيع المكان. ولا يمكن أن ننسى وجود المزيل الالكترونيّ للرّطوبة.

 

 

 

أمّا من ناحية التّغييرات الخارجيّة، فقد عملت مولينير على إضافة مصابيح خاصّة أسفل الأبواب. هذا بالإضافة إلى الشّعارات الخاصّة من مولينير، وإمكانيّة تخصيص لكلّ عميل حسب الطّلب.

 

في هذا الإطار يؤكّد مدير مولينير جيوف داودينغ أنّ سيّارة بنتلي بنتايغا فلاي فيشينغ مولينير هي أفضل حلّ لمحبّي صيد السّمك لأنّها تلبّي هذه الرّياضة الصّعبة وتؤمّن كلّ التّجهيزات المطلوبة.

 

هذه السّيّارة مطابقة ميكانيكيًّا للسّيّارة القياسيّة المجهّزة بواحد من أضخم وأكبر المحرّكات المعزّزة بالتوربو المزدوج بسعة 6.0 ليتر من 12 اسطوانة بشكلW حيث تصل قوتهة الى 600 حصان. وهناك أربعة نماذج للقيادة.