ت. غرغور وأولاده والمرسيدس في لبنان

الخميس 21 تموز 2016

ت. غرغور وأولاده والمرسيدس في لبنان

 

أعلنت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصريّ والوحيد لـمرسيدس ـ بنز في لبنان، عن أنّ الفئةE   متوفّرة في صالات عرضها.

 

ويتزامن وصول الفئة الجديدة مع الظّهور العالميّ الأوّل لعدد من الابتكارات التّقنيّة الّتي ترتقي بالقيادة المريحة والآمنة إلى مستوى جديد فتمنح السّائقين فرصة قيادة سيّارة سيدان تنفيذيّة ذكيّة.إلى ذلك، تتميّز هذه الفئة بباقة اختياريّة لمساعدة القيادة الّتي تتضمّن نظام حماية الرّكّاب الاستباقيّPRE-SAFE   والمساعد النّشط للفرملة.

 

وبالنّسبة إلى أبرز الخصائص فنذكر خطّ تجهيزات  Exclusive، وAvantGarde ، وطرازاتAMG، بالإضافة إلى غطاء المحرّك الممدود، والطّرف العريض للجزء الخلفيّ، وطرف أماميّ ذو نزعة ذكوريّة، وعجلات كبيرة، وجانبين مشدودين بأناقة.

 

تعليقًا على الأمر، يقول المدير العامّ لشركة مرسيدس ـ بنز وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده سيزار عون: "تشكّل الفئةE ، الفئة الأبرز بالنّسبة إلى ماركة مرسيدس-بنز، حيث أعادت تحديد المعايير ضمن فئة الأعمال".

 

ثمّ يضيف: "تُعزز الفئةE   الكفاءة، والسّلامة، والرّاحة، وهي تخفّض من مستوى التّعب لتمنح السّائق متعة أكبر خلال القيادة".

 

في الواقع، تحدّد الموادّ العالية الجودة كالأخشاب ذات المسامات المفتوحة أناقة وأسلوب المقصورة الدّاخلية، مع خطوط انسيابيّة كلفتة عصريّة بتطعيمات من الخشب والنّسيج المعدنيّ غير المألوف، هذا بالإضافة إلى الألوان مع ظلال متنوّعة من البنّيّ.

 

أمّا بالنّسبة إلى الإضاءة الدّاخليّة فهي ترتكز على استخدام تقنيّةLED  المتينة. كما تأتي جميع الطّرز المتوفّرة مجهّزة قياسيًّا بناقل الحركة الأوتوماتيكيّ الجديد بتسع سرعات 9G-TRONIC..

 

كما نجد خمس وضعيات للتّحكّمAIR BODY CONTROL ، وهيComfort ، ECO، Sport، Sport+، وIndividual. ويعمل المساعد النّشط للفرملة المبتكر في سيّارة الفئةE على تنبيه السّائق من الاصطدامات الوشيكة.

أحدث الأخبار السبّاقة