"قرقاش" تطلق GLS الجديدة

الخميس 21 تموز 2016

 

تطلق مشاريع قرقاش الجيل الجديد من سيارات مرسيدس بنزGLS ، والّتي من المتوقع أن ترفع حصّة مبيعات السّيّارات ذات الدّفع الرّباعيّ.

 

وبحسب السّيناريو الحاليّ، تشكّل مبيعات السّيّارات رباعيّة الدّفع في مشاريع قرقاش ما يقارب 40% من إجمالي مبيعات السّيّارات، ومن المتوقّع أن تزداد هذه النّسبة مع انطلاق الفئةGLS    الفريدة ذات المقاعد السّبعة في المنطقة.

 

وفي التّفاصيل أنّ الفئة GLS الجديدة تلبّي احتياجات محبّي سيّارات الدّفع الرّباعيّ، فهي مركبة رياضيّة تعطيك الرّاحة والرّفاهيّة.

 

في هذا السّياق، يوضح المدير العامّ لمشاريع قرقاش كارل-جوهان: "سوف يزيد أداء المبيعات المتوقّعة بالتّأكيد بعد إطلاق الفئةGLS   الجديدة والّذي سيؤثّر إيجابًا على أرقام مبيعات السّيّارات ذات الدّفع الرّباعيّ".

 

ثمّ يضيف: "يتمتّع الجيل الجديد من الفئةGLS بالحداثة والرّقيّ وتواكب أحدث أنظمة الأمان في قيادة السّيّارات".

 

أمّا بالنّسبة إلى الأسعار، فتأتيGLS   الجديدة بأسعار تبدأ من 430,500 درهم إماراتيّ، كما تأتيGLS   الجديدة بنموذجين: GLS 500  مع محرّك بسعة 4.7 لتر، بقوّة 455 حصان، أمّا النموذج الثّاني هوAMG GLS 63   بسعة محرّك 5.5 لتر يعمل بثماني اسطوانات وقوّة 585 حصان.

 

إلى ذلك، تضمّ السّيّارة الجديدة عناصر التّصميم الرّائعة، مع تقديم نظام ناقل الحركة بستّة وضعيّات، وهذا يؤمّن تجربة رائعة للقيادة فتأتيGLS  الجديدة أكثر احترافيّة. العجلات قياس 22 بوصة منAMG ، وهناك تحسين لمستوى الرؤية الليلية من خلال نظام الإضاءة الذكي LED، ونظامMAGIC VISION CONTROL .

 

وفي ما خصّ التّعديلات، نراها واضحة في تصميم الواجهة الأماميّة، والتّصميم من الدّاخل بالمقام الأوّل، وتصميم المصد والمصابيح الخلفيّة.

 

وأبرز ما قد يلفت الانتباه في التّصميم الدّاخليّ هو تمتّع السّيّارة بلوحة عدّادات مصمّمة حديثًا مع شاشة عرض لتشغيل الميديا بالإضافة إلى عجلة قيادة متعدّدة الوظائف، تقنيّةStop&Go  و نظامBAS PLUS. كماتتميّز  GLS بناقل حركة اوتوماتيكيّ بتسع سرعات 9G-TRONIC .