مركز تفنيّ جديد لجاكوار

الجمعة 22 تموز 2016

مركز تفنيّ جديد لجاكوار

 

إفتتح قسم عمليّات السّيّارات الخاصّة  (SVO)  في شركة جاكوار لاند روڤر رسميًّا مركزه التّقنيّ الجديد بقيمة 20 مليون جنيه إسترلينيّ.

 

وجرى هذا الافتتاح في قلب منطقة ميدلاندز البريطانيّة، قرب مدينة كوفنتري، حيث سيتمّ تنفيذ عمليّات التّصنيع والطّلاء وخدمة العملاء وعرض السّيّارات بفضل المساحة الواسعة الممتدّة على 20000 متر مربّع.

 

إلى ذلك، يعكس المركز الفنّيّ الجديد نموّ قسم العمليّات الخاصّة في جاكوار لاند روڤر، القسم المتخصّص الّذي تمّ تأسيسه في شهر يونيو من عام 2014 بهدف بناء وحدة أعمال مسؤولة عن توفير المنتجات المميّزة الخاصّة بالسّيّارات، وإضفاء لمسة شخصيّة على كلّ سيّارة، إلى جانب منتجات برامج السّيّارات الكلاسيكيّة من تصنيع جاكوار لاند روڤر كلاسيك، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات العلامة التّجاريّة.

 

تعليقًا على الموضوع، يقول المدير العامّ لقسم العمليّات الخاصّة في شركة جاكوار لاند روڤر جون إدوارد: "يمثّل المركز الجديد خطوة هامة في تلبية رغبات عملائنا المتميّزين، ولدينا أكثر من 200 من الموظفين من ذوي المهارات العالية".

 

ثمّ يضيف: "يتميّز المركز الجديد بكونه منشأة عصريّة، وهو مستوحى من مركز هندسة الفورمولا 1.كما يسمح لنا المركز بتعزيز عمليّات الإطلاق النّاجحة لسيّارات رينج روڤر سبورت  SVR ورينج روڤر SVAutobiography، وجاكوار F-TYPE SVR".

 

من ناحية ثانية، سيتمكّن العملاء من زيارة جناح التّجهيزات في المركز من خلال دعوة خاصّة، حيث سيكتشف مجموعة واسعة من الخيارات المتوفّرة لتصميم وتخصيص سيّاراتهم من طراز جاكوار أو لاند روڤر.

 

ويقول مدير وحدة تخصيص السّيّارات غريغ كلارك: "سنشجّع كلّ واحد من عملائنا على المشاركة في تصميم سيّاراته الخاصّة لنولّد رابطًا عاطفيًّا بينه وبينها".

 

وتستمرّ التّجربة المميّزة مع تشمل الطعام الذي سيتم تقديمه للعملاء من زوّار المركز، حيث سيعمل الشيف غراهام إدواردز الحائز على نجمة ميشلان على تقديم تشكيلة مختارة من الأطباق الشّهيّة.