"صيفك انت" مع إعمار

الثلاثاء 12 تموز 2016

 
 
 
في إطار عروض فصل الصّيف المميّزة تقدّم لكم شركة "إعمار" EMAAR فرصة استثنائية للاستفادة من عروض سبّاقة كعادتها، وذلك عند الإقامة أو زيارة المطاعم أو المراكز الترفيهية الرائعة من "مجموعة إعمار للضيافة" و"إعمار للترفيه" في هذا الموسم الصّيفي.
 
 
كما وتسعى الشّركة الى تكريم ضيوفها وتقديم فرص للفوز بجوائز قيمة تشمل الإقامة المجانيّة لعام كامل في شقة ذات غرفة نوم واحدة في "العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي".
 
 
وسيحظى أعضاء برنامج الولاء "U من إعمار" U by Emaar، بفرصة الحصول على مجموعة واسعة من المزايا عبر الحملة الجديدة "صيفك أنت" المستمرة لغاية 30 سبتمبر 2016.
 
 
للراغبين يمكن التسجيل أثناء التواجد شخصياً في أي من الوجهات المشاركة في "مجموعة إعمار للضيافة" و"إعمار للترفيه"، أو عبر الموقع الإلكتروني التالي www.ubyemaar.com
 
 
وهذا البرنامج، من خلال حملة "صيفك أنت"، متاح للضّيوف الذين اتمّوا ال18 من العمر ويخوّلهم كسب نقطة U واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط U درهماً واحداً.
 
 
ويمكن للمشاركين في برنامج U من إعمار" مضاعفة النقاط في المراكز المشاركة في مسابقة هي الأولى من نوعها- وهي النقاط التي يمكن استبدالها للتمتع بتجارب تناسب أذواقهم. 
 
 
وبالإضافة إلى كلّ ذلك، لم تكتف الشركة بهذا القدر من الجوائز لأنّ أعضاء "U من إعمار" سيحظون كل أسبوع بفرصة الفوز بنقاط تعادل قيمتها عشرة أضعاف نقاط U التي اكتسبوها في الأسبوع السّابق، وذلك طيلة فترة الحملة الصيفية التي تنتهي في 30 سبتمبر.