فورسيزونز يستمدّ الضيافة من جاكارتا

الثلاثاء 12 تموز 2016

فورسيزونز يستمدّ الضيافة من جاكارتا

 

في إطار اعمالها التوسّعية العالميّة، أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في اندونيسيا عن افتتاح منشأة جديدة بشكل كلّي وكامل. وأتت تلك الخطوة إثر بزوغ فجر عصر جديد للضيافة الفاخرة في تلك الدولة، لتستقبل مدينة جاكارتا تحديداً هذا الإنجاز الرائع.
 
 
تشكّل هذه المدينة الاندونيسية وجهة تستقطب الزوار من كل حدب وصوب، كما كانت تستقبل القادمين من أنحاء العالم قديماً.
 
 
وفي إطار التعليقات الواردة على هذه الخطوة السبّاقة، قال كريستيان بودا، المدير العام للفندق، والذي يقود فريقاً من 250 موظفاً مختارين بعناية من داخل إندونيسيا وخارجها: " لا بدّ ان تكون جاكرتا مدينة كبيرة جداً وتنبض بالحياة بشكل مشتمرّ، ويستمد فندق فورسيزونز جاكرتا هذا التميّز الرائع من الحيوية والتفاؤل الذي تتمتع به هذه المدينة، بالإضافة إلى الأجواء الودّية التي يتّسم بها الشعب الاندونيسي" وأضاف انه من شأن المجموعة أن تقدّم هذا الفندق الجديد الذي يُبرز اقوى سمات الفخامة والرّقي، مشيراً الى سعادته بالتّرحيب بضيوفه الأوائل وتقديم أرقى معايير الخدمات لهم.
 
 
ومن ناحية الموقع، يحتلّ الفندق الجديد مكاناً ملائماً في منطقة الأعمال المركزية جالان غاتوت سوبروتو، داخل "كابيتال بليس"، وهو المعلم المعماري الشهير الذي حصد على جائزة عالمية من تصميم المهندس سيزار بيلي. 
 
 
من ناحية أخرى، يشكّل المبنى منصّة مميزة لتجمّع شركات أعمال رائدة، ويأتي فندق فورسيزونز جاكرتا ليكون بمثابة درّة هذا المشروع التطويري المميزة. 
 
 
وبفضل كلّ تلك الميزات، من المتوقع أن يصبح الفندق الجديد الوجهة المفضلة للضيوف الراغبين في التمتع بأجواء الفخامة في المدينة، ليكون مركز استقطاب للزوار القادمين للعمل أو الترفيه على حدّ سواء من كافّة أنحاء العالم، وذلك لما يقدمه من خيارات رائعة لتناول الطعام، وخبرات المنتجع الصحي الفاخر وقاعات المناسبات الفسيحة وغيرها من العروض المميزة التي تبقي الضيوف براحة وسعادة ورضى تام. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com/jakarta