تكريم غرفة دبي لممارساتها المبتكرة

الأحد 26 حزيران 2016

تكريم غرفة دبي لممارساتها المبتكرة

TUV مُنِحَت غرفة دبي للتجارة والصناعة شهادة نظام ادارة الابتكار العالمية CEN TS 1655 1 2013  من هيئة التسجيل الألمانية

 

 ويُعتَبَر ذلك جزءًا من جهودها لدعم التحسين المستمر في تعزيز اطار الابتكار والاستراتيجية في المنظمة.

 

حصلت غرفة دبي على هذه الجائزة لأنها واحدة من عدد قليل من المنظمات التي تطبّق نظام ادارة الابتكار من خلال اطلاق استراتيجية ابتكار شاملة في حين أنها تخلق ثقافةً مبتكرةً وتشجّع على النشاط الابتكاري بين الموظفين الأمر الذي يؤدي إلى تحسين الامكانية، تطوير آلية التحفيز وتكريم الأفكار.

 

 قال الرئيس والمدير التنفيذي لغرفة دبي حمد بوعميم إن هذا الانجاز يعكس جهود الغرفة الدؤوبة في تعزيز ثقافة الابداع والابتكار ليس فقط في المنظمة ولكن في جميع أنحاء مجتمع الأعمال في الإمارة تماشياً مع معايير الابتكار المطبّقة عالمياً.

 

 وأضاف أن هذه الشهادة تساعد على الترويج لغرفة دبي لكونها واحدةً من الغرف الرائدة في العالم خصوصاً في ضوء ردود الفعل الايجابية التي ستدعم  نظام ادارة الابتكار والابداع الذي يهدف إلى تحفيز الأفكار الابداعية والمبادرات المبتكرة التي تستكمل مهمة الغرفة في ما يخصّ تمثيل، دعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي.

 

وفضلاً عن ذلك، أكّد أن غرفة دبي طوّرت استراتيجيةً متكاملةً  تغطي جميع مراحل عملية الابتكار لتحفيز الابتكار في القطاع الخاص كما أطلقت استراتيجية الابتكار المتكاملة  العام الماضي لمواكبة مبادرة الابتكار في الإمارة التي أعلن عنها حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.