جوائز جديدة للاتحاد للطيران

السبت 25 حزيران 2016

جوائز جديدة للاتحاد للطيران

 

بعد سلسلة من الجوائز الأخيرة التي فازت بها شركة الاتحاد للطيران نظراً لأنشطة التمويل وممارسات الخزينة، فازت الاتحاد للطيران بالجوائز الرئيسية ضمن جوائز آدم سميث التي تنظّمها Treasury Today في لندن.

 

فاز فريق الخزينة في الاتحاد الطيران بالجائزة العليا إذ حصد جائزة فريق الخزينة الرئيسي بفضل تفوّقه وتميّزه. وفضلاً عن ذلك، فاز الفريق بجائزة أفضل حل تمويلي وأفضل حل لإدارة النقد.

 

 فاز فريق الخزينة الرئيسية في اطار ميدان المنافسة الدولية القوية لذلك تمّ تقدير قسم شؤون الخزينة في الشركة لتحوّله المبتكر وبرامجه المركزية التي وفّرت مساهمةً بارزةً لشركة الاتحاد للطيران.

 

قُدّمَت هذه الجوائز خلال حفل غداء مرموق في قاعة غيبسون التاريخية في لندن. وتسلّم هذه الجوائز الراقية ريكي ثيريون، أمين الخزينة في مجموعة الاتحاد للطيران وآدم بوقديدة، نائب أمين الخزينة.

 

 وعن هذه الجوائز، قال الرئيس والرئيس التنفيذي في المجموعة جايمس هوغن إن الإبتكار يأتي في قلب كل أعمال الشركة وإن هذه الجوائز هي دليل على المواهب الموجودة في الفريق المالي لدى الشركة. وأضاف أن استراتيجية الشركة واضحة وأن التمويل هو محفز أساسي لهذه الاستراتيجية.

 

كانت جائزة أفضل حل تمويلي بمثابة اعتراف لمعاملة دين رأس المال التي تبلغ قيمتها ٧٠٠ مليون دولار الخاصة بشركاء الاتحاد للطيران والتي استكملت في سبتمبر عام ٢٠١٥. اعتُبِرَت صفقة التمويل المشتركة هذه الأولى من نوعها في قطاع الطيران. وكانت تهدف إلى تمويل التوسّع في شركاء الاتحاد للطيران.

 

أما بالنسبة إلى أفضل حل لإدارة النقد، فكانت بفضل تنفيذ حلول إدارة النقد العالمي المبتكر.