Porsche المفضّلة لدى الألمانيّين

الاثنين 13 حزيران 2016

Porsche  المفضّلة لدى الألمانيّين

 

ربحت Porsche  لمرّة جديدة رضى تجار السيّارات في ألمانيا، الذين أجمعوا على نجاح سيّاراتها وخدماتها للسنّة الثّانية على التّوالي.


وأجرى معهد Institute of Automotive Business (IFA)  التّابع لجامعة Nürtingen-Geislingen  الألمانيّة، بالتّعاون مع شركة الأبحاث puls Marktforschung GmbH، دراسةً على 1000 مديرٍ لمراكز تجارة سيّارات في مختلف أنحاء ألمانيا، ولمرّة جديدة، صوّت هؤلاء المدراء ل Porsche، فاحتلّت المركز الأوّل في تجارة السيّارات في ألمانيا.

 

وشهدت العلامة التجاريّة زيادةً ملحوظة في نسبة الرّضى لدى تجّارها، التي انتقلت من 2.75 عام 2015 الماضي إلى 1.72 الإيجابيّة هذا العام بحسب مؤشّر ROI.

 

وشرح رئيس المجلس التنفيذيّ لPorsche Deutschland GmbH، الدّكتور جينس بوتفاركين، المزيد عن هذا الإنجاز قائلاً: "النّجاح المزدوج في استطلاع MarkenMonitor  مهمٌّ لنا، وهو يعود إلى التواصل المباشر بين الشّركة ومنظّمة التجّار، فتتمّ الاستشارات الوطيدة قبل اتّخاذ أيّ قرارات، ما يعزّز روح الشّراكة."

 

وأضاف بوتفاركين أنّ العلاقة المبنيّة على الثّقة مع جميع مراكز بورش ال85 في السّوق الألمانيّة، هي بالغة الأهمّية، للوكلاء أنفسهم، وللزّبائن أيضاً.