كورينثيا على شاطئ دبي

الاثنين 13 حزيران 2016

كورينثيا على شاطئ دبي
 
 
وقّعت مجموعة فنادق كورينثيا Corinthia Hotels عددا من الاّتفاقيات مع مجموعة ميدان الإماراتيّة Meydan Group لتقديم الخدمات الفنّية وإدارة منتجع شاطئي فاخر لا زال قيد الانشاء في دبي.
 

ويشكّل الفندق الفخم والمساكن الفندقيّة أحدث إنجاز في سلسلة من التّطورات الضّخمة التي تقوم بها مجموعة ميدان، والتي تشمل التّطورات المتعدّدة الاستخدامات على نطاق واسع في المناطق السّكنيّة والتّرفيه في مختلف مواقع في دبي الرّئيسيّة.
 
 
وورد عن كلّ من كورنثيا ومجموعة ميدان في بيان أنّهما قد دخلتا في علاقة استراتيجيّة، مع مشاركة كورنثيا لدعم تصميم وتطوير وتشغيل منتجع يجري بناؤه على موقع سابق يحمل اسم ميدان بيتش كلوب Meydan Beach Club.
 
 
سوف يضمّ كورنثيا The Corinthia الواقع في شاطئ ميدان، 300 غرفة نوم و60 شقّة فندقيّة راقية عند فتحه ليبدأ العمل في العام 2019.
 
 
وتتميز هندسته المعماريّة بمنصة تصعد لتلتفّ بفخامة، وحمامات السّباحة والحدائق المتتالية على الشّاطئ، ومن شأنه ان يوفّر التّرفيه ومرافق الطعام الواسعة بشقّيها الدّاخلية والخارجيّة ومنتجع صحي فخم ونادي ومرافق خاصّة بالحفلات.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يبرز برج مكوّن من 55 طابقا يضم المساكن والشقق، وغرف النّوم والأجنحة ومناطق الترفيه على قمة جانب واحد من المنصة. وفي هذا الصدد، قال مدير مجلس ميدان محمد الشحي: "نحن سعداء جدا لتعين كورنثيا للعمل معنا في الفندق الفخم الجديد الذي ما زال قيد الإنشاء في ميدان بيتش.
 
 
وأضاف "عملنا الأساسي هو الإدارة العالمية لسباق الخيل، وكذلك استخدامات التّطوير العقاري على نطاق واسع في دبي. وتشكّل كورنثيا "شريك الضيافة" ونحن فخورون جدا بتعاوننا مع ميدان ولدينا أول فندق كورنثيا في دبي."