التركية تطلق حملة يورو 2016

الجمعة 03 حزيران 2016

التركية تطلق حملة يورو 2016
 
كشفت شركة الخطوط الجوية التركية مؤخراً عن حملتها التّرويجية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" - UEFA EURO 2016TM.
 
وسيكون المسافرون مع هذه الشركة، والتي هي الشريك الرسمي للبطولة، قادرون على مشاهدة المباريات مباشرةً على متن الطائرة وفي صالات الانتظار وستتاح الفرصة للبعض الآخر بربح تذاكر لمشاهدة البطولة خلال الرحلة.
 
 
والتّركية للطيران معروفة بأنها صاحبة لقب أفضل شركة طيران في أوروبا Best Airline in Europe لخمسة أعوام متتالية والناقلة التي تسير رحلاتها إلى 289 وجهة في 115 بلد. وهي تلعب في هذه الآونة دوراً فاعلاً في دعم الفعاليات الرياضية والثقافية في أوروبا.
 
 
والدليل على ذلك هو إطلاقها للحملة التي تهدف لاستقطاب أفضل مشجعي البطولة في جميع أنحاء القارة الأوروبية ممن يبذلون قصارى جهدهم لإظهار حبهم ودعمهم لفريقهم الوطني إذ يمكنهم مشاهدة المباريات جواً وبراً. 
 
 
 
وأفاد الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجويّة التركيّة أحمد المستور Ahmet Olmuştur انّ هذه الخطوة تسعى الى "ترقية" الركاب ومنح الخطوط الجوية التركية فرصة القيام بهذا الانجاز الرائع.
 
 
سواء أكانوا في المطار او على ارتفاع 37000 قدم سيتم تحرير قيود شغف رياضة كرة القدم المختبئ في صدور المسافرين لتنفجر أساريرهم ويستطيعوا تشجيع فريقهم المفضّل أينما كانوا. 
 
 
وستكتمل هذه المبادرة عبر إصدار قائمة بطاقات خاصة بالمسافرين على الخطوط الجوية التركية والمنطلقين من مطار أتاتورك في اسطنبول.
 
 
أما الذين يتوجهون نحو فرنسا خلال المباريات فسيحظون ايضاً بفرصة الفوز ببطاقات لمشاهدة المباراة النهائية للبطولة عبر مسابقة سحب بالقرعة يجري على متن الطائرة. 
 
 
والجدير بالذكر أيضاً ان الناقل الوطني تعاون مع قناة كرة القدم العالمية Copa90 لاكتشاف ما تعنيه هذه الرياضة حقاً في بطولة كأس الأمم الأوروبية.
 
 
وستتعاون القناة المذكورة مع الناقل لفترة 10 ايام في 10 دول مختلفة لاكتشاف ثقافات مختلفة وتجارب متعددة وشغف متنوّع تجاه رياضة كرة القدم.
 
 
أمّا الموقع الإلكتروني المصغر الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض (www.MeetEuropesBest.com) ، فسيستخدَم لجمع المحتوى الذي ينشره مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.