جميرا: سيارات حديثة للنقل الشاطئي

السبت 04 حزيران 2016

جميرا: سيارات حديثة للنقل الشاطئي
 
 
سيحظى ضيوف فنادق الجميرا في دبي قريباً بفرصة التنقّل ما بين الفنادق الشاطئية عبر مجموعة تتألف من 101 عربة غولف فاخرة.
 
 
ويتزيّن هذا الاسطول، إذا صحّ التعبير، بأعمال فنية مستوحاة من التراث الإماراتي، وستنقل الزوار على طول الرمال بين برج العرب ومدينة جميرا ومنتجعات وفندق جميرا بيتش.
 
 
إنها عربات تحمل توقيع أربعة فنانين اماراتيين صمموها بكلّ شغف وإتقان لتكون نتيجة مشروع تعاوني بين مجموعة جميرا Jumeirah Group ودبي للثقافة Dubai Culture وشركة العلامات التجارية في دبي Brand Dubai. 
 
 
من جهتها، قالت مارغاريت بول، المديرة العامّة لمدينة جميرا Madinat Jumeirah ان هذا الاسطول الفاخر، الذي يمتدّ على طول شاطئ من 2 كلم تقريباً، يضمّ عربات من ستّ مقاعد تتيح للنزلاء فرصة "السّفر" في جميع أنحاء مدينة جميرا وبرج العرب وفندق جميرا بيتش براحة تامّة ورفاهية ونمط مميز لا مثيل له في أنحاء العالم. 
 
 
وأضافت انه ثمرة تعاون بين Dubai Culture و Brand Dubai  وهو في صدد العمل مع بعض الفنانين الموهوبين لتقديم مفاهيم فنّيّة مستوحاة من تقاليد دولة الإمارات العربية المتّحدة بشكل عام، ودبي بشكل خاص.
 
 
ولن تكون النتيجة برأيها إلا هذه التجربة الفريدة التي تجمع مجموعة من الأعمال الفنّية الفريدة والحديثة المتشبّعة بالتراث وتلبي  رغبات الضيوف وتروي عطشهم تجاه الثقافة والحضارة الإماراتية.