عروض من الفطّيم لموظّفي الحكومة

الجمعة 03 حزيران 2016

عروض من الفطّيم لموظّفي الحكومة

 

 أعلنت شركة الفطّيم موتورز، الموزّعة الحصريّة ل Toyota  في الإمارات، إطلاقها لبرنامج Affinity  الجديد، الذي يهدف إلى مكافئة موظّفي حكومة الشّارقة بامتيازاتٍ خاصّة وحسومات على مجموعة Toyota  الكاملة.


وسيقدّم برنامج Affinity  أسعاراً مميّزة لسيّارات Toyota  الجديدة، لأكثر من 25000 موظّفاً من 53 قسماً، بالإضافة إلى قابليّة تقسيط السيّارات المستعملة على الرّاتب وتبديل السيّارات مع فحوصٍ مجّانيّة، وإعلامٍ مسبق بجميع العروض.

 

وفي ما يختصّ بخدمات ما بعد المبيع، سيستفيد موظّفو الدّولة من الصيانة المخفّضة الكلفة، والمساعدة على الطّرق على مدار 24/7، وغيرها. وقال المدير العام لقسم Toyota في الفطّيم، روبيرتو لوبيس دا سيلفا: "في الفطّيم، نحن نؤمن بأنّ مكافئة زبائننا هي مسيرة لا تنتهي.

 

فحكومة الشّارقة لها أهميّتها البالغة لدينا، وسنكرّم موظّفيها عبر برنامج Affinity، فيتمّكنون من اختبار جودة Toyota  وقدرة الاتّكال عليها واستمراريّتها."

 

وعلّق أحد أعضاء المجلس التنفيذي للموارد البشريّة في حكومة الشّارقة على الشّراكة قائلاً: "التعاون مع شركة صاحبة سمعة رفيعة في الخدمات والسيّارات هو شرفٌ لنا، ونحن متشوّقون لما تخبّئه هذه العلاقة لموظّفينا وعائلاتهم."

أحدث الأخبار السبّاقة