Kata Rocks واليخوت الفاخرة

السبت 07 أيار 2016

Kata Rocks واليخوت الفاخرة
 
كيف يبدو يخت فاخر فائق وكاسح بقيمة مليون دولار؟ سيبدو حتماً كـ Sky Villas وهو آخر إصدار للمنتجعات الفاخرة في جزر فاكيت في تايلاند.
 
 
أمّا Kata Rocks فليس إلا منتجع حائز على العديد من الجوائز في قطاع الضّيافة الفاخرة والرّفاهية، والذي يقدّم لضيوفه فرصة الاستمتاع بضيافة الفنادق الراقية ولكن...على متن يخت كاسح وفي وسط البحر. 
 
 
وفي بقعة من العالم تعجّ بمحيط من الرّوعة والسّحر، يسرق Kata Rocks ضيوفه لينقلهم الى عالم جديد كلياً ضمن معايير جديدة ايضاً. إلا انّه ليس بيخت فعلي، فهو مجمّع فيلات تحمل تصاميم اليخوت الفاخرة تمّ بناؤها في وسط البحر.
 
 
وتضمّ تلك الفيلات مسابح خاصة طراز إنفينيتي يتراوح طولها بين 7 و14 متر بالإضافة الى جدران من الزجاج كي لا ينحجب منظر بحر أندمان الرائع والاستمتاع بمنظر مغيب الشمس من داخل المغطس ليبدو المشهد وكأنكم تطفون على متن مركبة فاخرة وراقية خاصّة بكم. 
 
 
وتتميز هذه الفيلات بآخر صيحات التكنولوجيا من أجهزة التلفاز الذكيّة وصولاً الى الاسرّة التي يمكن تعديلها الكترونياً وغيرها من المواصفات العالية الجودة ناهيك عن نظام الصوت النقي والذي يمنحكم الشعور بأنكم في حفلة مباشرة. 
 
 
ويتألف المشروع من 43 فيلا مستوحاة من ارفع اليخوت جودة بعضها يضمّ غرفة نوم واحدة وأخرى غرفتين وأخرى ثلاث وأخرى أربع. بالإضافة الى ذلك، تجمع منتفعات الفيلات مطابخ حديثة وابوابا منزلقة زجاجية ومطعماً يحاذي المحيط ليقدم اجود الاطباق ومسابح متعددة ذات مداخل تستقبل الضيوف القادمين بيخوتهم الخاصة. 
 
 
تبدأ كلفة الليلة الواحدة في هذه الفيلات بحوالي 720 دولار امريكي في الليلة الواحدة مع وجبة الفطور ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.KataRocks.com