فور سيزونز وتجارب طبخ جديدة

الأحد 08 أيار 2016

فور سيزونز وتجارب طبخ جديدة
 
 
لن يهتم فندق الفور سيزون بالضيافة الفاخرة وحسب، بل سيصبّ اهتمامه ايضاً على ما يهم ضيوفه، لذلك سيهتم  بمحبي فنّ الطبخ.
 
 
وفي منتجع بونتا ميتا  Four Seasons Resort Punta Mita تلك البقعة الرائعة المحاذية لضفة نياريت Riviera Nayarit الخلابة في المكسيك، سيشعل مزيدا من النار ليقدم فنون الطبخ الجنوب امريكي من الاطباق الأولية الى الاطباق الرئيسية وصولاً الى الحلويات المثلجة وكلّ ذلك امام الواجهة البحرية الخلابة المهيمنة على المنطقة.
 
 
وتتألف هذه الحصص التدريبية من صفوف مستوحاة من فن الطبخ التاريخي التقليدي في منطقة جنوب أمريكا وتحديداً فن الطبخ اللاتيني. وستأخذ هذه الصفوف تلاميذها الضّيوف الى حديقة Iku Garden الخاصة بالمنتجع حيث سيتم استخدام الحجارة البركانية التي كانت تستخدم قديما للطهي.
 
 
وهنا سيتم ابتكار طبخات جديدة من الصبار واوراق الموز وبيض النمل وبعض أنواع الدود وغيرها من المنتجات الخاصة بتلك المنطقة.
 
 
ويستقبل هذا المكان الأزواج والعائلات والراغبين بتعلم هذا الفن الخاص بالإضافة الى فن شيّ الاخطبوط بكلفة تبدأ بحوالي 95$ للشخص الواحد.
 
 
والجدير بالذكر انه يمكن للعائلات القيام بعشائها الخاص بكلفة 135$ للشخص الواحدة على الا يزيد عدد الافراد عن 20 شخص. 
 
 
وتتخطى هذه الحصة الطبخ للانتقال الى تذوق مشروب التيكيلا التقليدي واكتشاف النكهات المميزة التي يمكن ابتكارها من هذا المشروب المكسيكي.
 
 
ويمكن للضيوف استقاء المزيد من المعلومات حول هذه التقنية من Casa San Matias Tequila Factory وهو المصنع المخضرم في هذه الصناعة العريقة. تتسع هذه الحصة لـ80 شخصاً فقط بكلفة 150 دولار على الشخص اواحد. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول النشاطات الأخرى المتوفّرة ولحجز الأماكن في الحصص المطروحة يمكن زيارة الموقع التّالي: www.fourseasons.com/puntamita.