حقائب Rolls-Royce ب 45 ألف $

الأحد 01 أيار 2016

حقائب Rolls-Royce  ب 45 ألف $

 

تقدّم Rolls-Royce  مجموعة Wraith Luggage Collection  السبّاقة للحقائب، وتسعّرها ب 45,854$ في الولايات المتّحدة الأميركيّة.


ويفوق سعر هذه الحقائب وحدها، سيّارة BMW 320i  المسعّرة ب33,150$! وفي سائر مناطق العالم، يبلغ سعر المجموعة 42,606$.

 

وصمّم هذه الحقائب مايكل برايدن في ستوديو التصميم الخاصّ ب Rolls-Royce، تحت إشراف مدير التصميم جيل تايلور، وتتألّف من حقيبتي Grand Tourer كبيرتين للسّفر، وثلاث حقائب Long Weekender  وواحدة من نوع Garment Carrier، صُمّمت بدقّةٍ وتأنّي في البيت الذي ينتج الWraith . ويمكن للزّبون أن يطلب تشخيص الحقائب على ذوقه، فتلبّي Rolls-Royce  طلبه تماماً كما تفعل لسيّارات الWraith  منها.

 

وقال برايدن: "استخدمنا أجود الموادّ وأجدد التكنولوجيّات في صنع هذه الحقائب، مع الحرف والتّقنيّات التقليديّة في الوقت عليه، فنفّذنا المجموعة العصريّة والحصريّة بكلّ محبّي Wraith."

 

وتنعكس هويّة السيّارة المذكورة في علامة R  المزدوجة، والتي تتوسّطها عجلة. وتنتقل الحقائب بكلّ سهولة بفضل العجلات الصّغيرة الموضوعة بشكلٍ استراتيجيّ والمصنوعة خصّيصاً لتزيد من ثبات تنقّل الأمتعة.

 

واعتمدت أساساً على ألياف الكاربون، كونه خفيف الوزن وطويل الأمد، بتصميمٍ أنيقٍ وعالي الرّفاهيّة، يلائم مرتديي البذلات والفساتين. وتتوفّر المجموعة لدى الوكلاء الحصريّين للعلامة التجاريّة، ويمكن شراء القطع منها مجتمعة أو  بشكلٍ إفرادي. 

أحدث الأخبار السبّاقة