المستقبل في ال Audi TT RS 2018

الأحد 01 أيار 2016

المستقبل في ال Audi TT RS 2018

 

 تقفز الAudi TT RS   إلى المستقبل بنسخة 2018 الجديدة منها، بمحرّكٍ مختلف ونظام قيادة سباعيّ أوتومايكيّ غير يدويّ.


وتتمتّع الRS   الجديدة بتكنولوجيّات الوزن الخفيف نفسها التي حافظت عليها من جيلها الثّالث، ولكن هذه المرّة مع محرّك 2.5 ليتر وخمس اسطوانات مختبئ تحت الغطاء الأمامي، أعاد هندسته قسم Quattro GmbH  الخاص بالأداء من Audi، ليعطي قوّة 400 حصان و480  نيوتن/ متر لعزم الدّوران، ويوفّر من نسبة استهلاكه للوقود في الوقت عينه.

 

وتنتقل الTT RS2018 من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 280 كلم/ ساعة. ولم يعدّل قسم الأداء في الشّركة الألمانيّة محرّك السيّارة وحسب، بل عمل على تحسين انعطافها وجعله أكثر حدّيةً، وتثبيت مكان المكابح، وخفض تعليق السيّارة.

 

وتتميّز ال TT RS  الجديدة عن سابقاتها أوّلاً من الخارج، من خلال مداخيل الهواء المضخّمة من أجل حاجة المحرّك للتبريد، والجانح الخلفيّ والأنبوبين الكبيرين، ثمّ من الدّاخل، عبر الزرّين الإضافيّين على عجلة القيادة، واحد لتشغيل السيّارة وإطفائها، والثّاني لتغيير نظام القيادة.

 

ويمكن اختيار مصابيح خلفيّة للسيّارة من نوع OLED، فيما تأتي المصابيح الأخرى من نوع LED  للنسخة العاديّة. وستصل ال Audi TT RS  2018 إلى أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة عام 2017 المقبل.