Cadillac تذهب أبعد من ال XT5

الجمعة 18 آذار 2016

Cadillac  تذهب أبعد من ال XT5

 

 أطلقت Cadillac  سيّارة XT5  للعبور، لتستبدل الSRX ، لكنّ هذه الخطوة ليست إلّا البداية. فمديرها جوهان دي نيشين أكّد أنّ سيّارة عبورٍ أخرى أيضاً، مع ثلاثة صفوفٍ من المقاعد الدّاخليّة، في طريقها إلى المجموعة.


وستُبنى السيّارة المقبلة على النسخة الموسّعة من الXT5 ، بقاعدةٍ أكبر وسبعة مقاعد، ما سيعطي العلامة التجاريّة العالية الرفاهيّة، سيّارة عبورٍ أكبر حجماً، تنافس كلّ من الInfinity QX60 ، والAudi Q7، والVolvo XC90، من دون الحاجة إلى ابتكارها من الصّفر. كما ستوفّر للزبائن خياراً جديداً يجمع بين الXT5   وشاحنة Escalade  الصّغيرة.

 

وقال دي نيشين في حديثه إلى موقع Automotive News: "هي إحدى منافع الهندسة المرنة جدّاً التي نعتمدها، وتسمح لنا أن نمدّدها ونطوّلها ونعرّضها، فنطوّر سيّارةً بشكلٍ سريع، عكس ما علينا فعله عند ابتكار التصاميم من الصّفر. ولم نبنِ السيّارة بعد، لكنّنا نعمل عليها مع فريقٍ من المهندسين منذ العام الماضي فقط، أي أنّنا نتقدّم بسرعةٍ قياسيّة نحو تحقيق هذا المشروع."

 

ومن المرجّح أن يُطلق اسم XT7  على الطّراز الجديد، وأن يقدّم مستويات التجهيز المماثلة للXT5  الأصغر حجماً، الذي يتمتّع بمحرّكٍ من 3.6 ليتر وV6، ونظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.